الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بتوجيهات رئاسية.. مدبولي يعزز الجانب الإعلامي مع المملكة العربية السعودية

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعًا مع وزبر الإعلام في المملكة العربية السعودية، سلمان بن يوسف الدوسري،  لتوحيد التوجهات الإعلامية، بما يخدم مصالح الطرفين.

مدبولي

وفي مستهل الاجتماع، رحب مدبولي بوزير الإعلام السعودي، معربًا عن سعادته بذلك اللقاء، الذي يأتي في خضم ترسيخ أطر التعاون والدعم المشترك بين الدولتين، فضلًا على حرص الطرفين على تعزيز العلاقات في شتى المجالات، ما يحقق مصالح الشعبين.

اجتماع مدبولي اليوم 

اجتماع مدبولي اليوم

وأشار رئيس الوزراء إلى التعاون والتنسيق الذي نشهده في المجالات المختلفة، ما هو إلا انعكاسًا للعلاقات الوطيدة التي تجمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء وولي العهد السعودي.

العلاقات المصرية السعودية

كما أعرب مدبولي عن أمله في أن يشهد مجال الإعلام تعاونًا كبيرًا بين الدولتين في الفترة المقبلة، لا سيما عن تبادل الخبرات بين الجهتين، مؤكدًا حرصه على عقد اللقاء في العاصمة الإدارية الجديدة، للاطلاع على الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في الآونة الأخيرة.

مدبولي مع وزبر الإعلام السعودي 

المملكة العربية السعودية

من جانبه، وجه الدوسري الشكر للدكتور مصطفى مدبولي على لقائه، ناقلًا تحيات خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، للدولة المصرية حكومة وشعبًا.

العلاقات التي تجمع بين مصر والسعودية

كما أوضح وزير الإعلام قوة ومتانة العلاقات التي تجمع بين الدولتين، وما تشهده من توحيد للرؤى، لا سيما عن المصالح المشتركة بين الطرفين، مؤكدًا دور الإعلام في التعبير عن العلاقات التي تجمع بين الدولتين، والتعاون المستمر على كافة الأصعدة المختلفة، منوهًا على التوجيهات الدائمة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، بضرورة استمرار العمل على تطوير التعاون والعلاقات في مجال الإعلام، لمواكبة ما تشهده العلاقات في كافة المستويات المختلفة.

اجتماع مدبولي مع وزير الإعلام السعودي

فيما لفت سلمان الدوسري إلى اللقاءات التي أتمها مع مجموعة من الإعلاميين المصريين، اليوم، والتي فيها تم التوافق على وجوب وضع خريطة طريق بخصوص تلك الملفات، وفي هذا الصدد، رحب مدبولي بتلك التوجهات، مؤكدًا دعمه الكامل للخطوات المقرر تنفيذها في هذا الشأن.

لقاء بين مدبولي ووزير الإعلام السعودي 

ترسيخ المجال الإعلامي مع السعودية

بينما نوه مصطفى مدبولي على أنه سوف يتم التنسيق مع الهيئة الوطنية للإعلام والمجلس الأعلى للإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، لا سيما الهيئة العامة للاستعلامات، لترسيخ طرق التعاون مع الدولة السعودية في مجال الإعلام.

الدكتور مصطفى مدبولي

وفي اختتام اللقاء، طالب مدبولي بنقل سلامه وتحياته لشقيقه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، معربًا عن تمنياته للمملكة العربية السعودية بالتوفيق في المجالات المختلفة.

اقرأ أيضًا: 

تم نسخ الرابط