الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وفاة أحد أفراد طاقم فيلم "Marvel "Wonder Man" في حادث أثناء التصوير

وفاة أحد أفراد الطاقم
وفاة أحد أفراد الطاقم أثناء تصوير فيلم "Marvel "Wonder Man

تُوفي أحد أفراد الطاقم الذي كان يعمل في سلسلة "Marvel Studio "Wonder Man إثر حادث وقع صباح الثلاثاء في استوديوهات CBS Radford في Studio City

وكان الرجل، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، عامل حفر سقط من العوارض الخشبية، وفقًا للنشرة التجارية الموعد النهائي، والتي كانت أول من نشر الخبر. 

Marvel 

التحقيق في الحادث

وقال متحدث باسم Marvel في بيان: "أفكارنا وتعازينا العميقة مع عائلته وأصدقائه، ودعمنا وراء التحقيق في ملابسات هذا الحادث."

 وستكون إدارة السلامة والصحة المهنية، أو OSHA، هي هيئة التحقيق. 

وقال ماثيو د. لوب، رئيس التحالف الدولي لموظفي المسرح، إن النقابة العمالية أصيبت بالصدمة والحزن. 

وقال ماثيو د. لوب في بيان: “نحن نعمل على دعم عائلة عضونا وزملائه الأعضاء. إن السلامة في موقع التصوير هي أولويتنا القصوى وسنساعد OSHA في تحقيقاتهم بأي طريقة ممكنة”.

Marvel 

حوادث سابقة

وعلى الرغم من أنه لم يتم الإبلاغ تاريخيا عن إصابات ووفيات الطاقم في أجهزة السينما والتلفزيون، إلا أنه كانت هناك العديد من الوفيات في السنوات الأخيرة والتي أدت إلى دعاوى قضائية رفيعة المستوى ودعوات لإصلاحات الصناعة.

وتشمل هذه الأحداث إطلاق النار المميت على المصورة السينمائية هالينا هاتشينز عام 2021 أثناء تصوير فيلم "Rust"، عندما انفجر مسدس الممثل أليك بالدوين.

كما قتلت سارة جونز، مساعدة الكاميرا البالغة من العمر 27 عاما، في حادث قطار أثناء تصوير فيلم "Midnight Rider" عام 2014. 

Marvel 

وبين عامي 1990 و2014، توفي ما لا يقل عن 43 شخصا أثناء التصوير في الولايات المتحدة، وأصيب أكثر من 150 آخرين بجروح غيرت حياتهم، وفقا لتقرير نشرته وكالة أسوشيتد برس عام 2016. 

وتم استخلاص هذه الأرقام من خلال تمشيط البيانات من التحقيقات المتعلقة بسلامة مكان العمل والطيران، وسجلات المحكمة والحسابات الإخبارية.

Marvel 

من المقرر أن يبدأ تصوير فيلم Wonder Man الشهر المقبل، بطولة يحيى عبد المتين الثاني، والذي قد تأخر بسبب إضرابات هوليوود المزدوجة العام الماضي. 

اقرأ أيضا: في محاولة لإنهاء إضراب الممثلين.. استوديوهات هوليوود تقدم عرض نهائي للنقابة

تم نسخ الرابط