الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طارق الشناوي: خالد النبوي مش نجم شباك ومصطفى قمر يرجع للخلف

طارق الشناوي
طارق الشناوي

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن الفنان خالد النبوي والفنان مصطفى كامل، كما كشف عن رأيه في المسلسلات التي عرضت في الفترة الأخيرة.

طارق الشناوي يكشف رأيه في خالد النبوي 

قال طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية:" خالد النبوي ليس نجم شباك، ولن يكون نجم شباك مطلقا لأنه لا ينطبق عليه أوصاف نجم الشباك".

طارق الشناوي يتحدث عن مصطفى قمر

وأضاف: “مصطفى قمر لم يعد له مكان بالحفلات الغنائية، وهو يكذب كثيرا، والفيلمين الأخيرين له فشلا، وكانا القشة التي حاول التعلق بها لعودة نجوميته التي تراجعت، لكن ذلك لم يحدث”، مشيرا إلى أنه رفع قضية ضده لتطاوله.

طارق الشناوي يتحدث عن مسلسلات رمضان 

واستكمل حديثه قائلاً: "ارتباط مسلسلات رمضان بـ30 حلقة جعل صناع الدراما يضطرون إلى حشو بعض الحلقات بمشاهد ليس لها علاقة بمحتوى العمل ولا تخدمه، وأعرب عن سعادته بعودة يحيى الفخراني لدراما رمضان هذا العام بمسلسل عتبات البهجة.

وعن المقارنة بين الفن في الماضي والفن خلال الفترة الحالية قال الشناوي: "الماضي لم يكن به علاقات مثالية وليس بالانضباط الذي يصوره البعض، والخلافات كانت موجودة كما هو نفس الحال الآن".

غياب محمد رمضان عن مسلسلات رمضان 2024

وعن غياب الفنان محمد رمضان عن مسلسلات رمضان 2024 قال الشناوي : "محمد رمضان فنان قوي، وأكيد لم يجد عملا قويا مثل جعفر العمدة، وهو لا يفضل المغامرة".

اقرأ أيضاً:غادة عبد الرازق: عمري ما هحقن وشي ومش لازم أكون مثالية طول الوقت

تم نسخ الرابط