الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دعاء شهر شعبان.. اللهم إني أسألك رحمتك التي وسعت كل شيء

دعاء شهر شعبان
دعاء شهر شعبان

دعاء شهر شعبان.. يستعرض موقع بالمصري دعاء شهر شعبان مثل: اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، وبقوتك التي قهرت بها كل شيء، وخضع لها كل شيء، وذل لها كل شيء، وبجبروتك الذي غلبت بها كل شيء، وبعزتك التي لا يقوم لها شيء، وبعظمتك التي ملأت أركان كل شيء وبسلطانك الذي علا كل شيء وبوجهك الباقي بعد فناء كل شيء، وبأسمائك التي غلبت أركان كل شيء، وبعلمك الذي أحاط بكل شيء، وبنور وجهك الذي أضاء له كل شيء، يا نور يا قدوس، يا أول الأولين ويا آخر الآخرين.


دعاء شهر شعبان

 

اللهم يا ذا المن ولا يمن عليه يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الطول والأنعام لا إله إلا أنت ظهر اللاجئين وجار المستجيرين وأمان الخائفين.
ويمكن أن نقول الأدعية المستجابة في شهر شعبان.

اللهم أن كنت كتبتني عندك في أم الكتاب شقيًا أو محروما أو مطرودًا أو مقترًا على في الرزق، فامح اللهم بفضلك شقاوتي وحرماني وطردي وإقتار رزقي واثبتني عندك في أم الكتاب سعيدًا مرزوقًا موفقًا بالخيرات، فإنك قلت وقولك الحق في كتابك المنزل على نبيك المرسل: (يَمْحُو اللهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِنْدَهُ أُمُّ الْكِتَابِ).
 

اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء، اللهم اغفر لي كل ذنب أذنبته وكل خطيئة أخطيتها، اللهم إن لم تكن غفرت لنا فيما مضى من شعبان فاغفر لنا فيما بقي.
 

اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تحبس الدعاء.


دعاء شعبان

 

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
 

إلهي بالتجلي الأعظم في ليلة النصف من شعر شعبان المكرم التي يفرق فيها كل أمر حكيم ويبرم، أن تكشف عنا من البلاء ما نعلم وما لا نعلم وما أنت به أعلم، أنك أنت الأعز الأكرم.

اقرأ أيضا: دعاء المطر.. كلمات مجابة بإذن الله

تم نسخ الرابط