الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السفيرة المصرية بتايلاند تهنئ شيخ الإسلام في بانكوك على توليه منصبه

السفيرة المصرية تلتقي
السفيرة المصرية تلتقي شيخ الإسلام في تايلاند

التقت السفيرة هالة يوسف رجب، السفيرة المصرية لدى تايلاند، بـ شيخ الإسلام في تايلاند، الشيخ آرون بون شوم، موجهة له التهنئة على توليته لمنصبه.

الأزهر الشريف 

كما نقلت السفيرة المصرية أسمى التمنيات والتهاني من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، الإمام أحمد الطيب، إلى شيخ الإسلام التايلاندي، متمنيًا له التوفيق والسداد في مهمته التي تولاها مؤخرًا، مؤكدًا أن الأزهر الشريف سيظل داعمًا لجهوده الحثيثة لخدمة المسلمين في تايلاند.

السفيرة المصرية لدى تايلاند 

تايلاند 

كما تناول اللقاء أيضًا البحث فب مختلف سبل التعاون بين الأزهر الشريف ومملكة تايلاند، في ظل الحرص الكامل من العلماء المسلمين في تايلاند للنيل من علوم الأزهر الشريف، فضلًا على توثيق روابطه الأصيلة به، لما يتمتع به الأزهر من مكانة عظيمة بين المسلمين في العالم أجمع.

دعم مصر للأزهر الشريف 

وأكدت السفيرة الأهمية الضخمة التي توليها الدولة المصرية لاستمرار وتيسير دور الأزهر الشريف، انشر تعاليم الإسلام الصحيحة بين مسلمي تايلاند.

شيخ الإسلام يمتن للأزهر الشريف بدوره الفعال 

وفي سياق متصل، أعرب شيخ الإسلام عن اعتزازه بعلماء وأساتذة الأزهر الذين تلقى التعاليم الإسلامية على أيديهم، معبرًا عم تقديره وامتنانه الكبير لما يتلقاه الطلبة التايلانديين الذين يدرسون في الدولة المصرية من رعاية واهتمام وعلم، مشيدًا في هذا الصدد بالدعم الكبير الموجه من الأزهر الشريف في ذلك المجال، لمنح الطلبة الدين والعلوم الشرعية وبعض التخصصات العلمية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط