الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"مدبولي" يحدد سعر ضمان توريد القطن متوسط وطويل التيلة

سعر ضمان توريد القطن
سعر ضمان توريد القطن

وافق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على المقترحات التي عرضها وزيري قطاع الأعمال العام والزراعة واستصلاح الأراضي، بخصوص تحديد سعر توريد القطن لسنة 2024 - 2025.

مدبولي يحدد سعر ضمان توريد القطن 

مدبولي يوافق على تحديد سعر توريد القطن

وقد حدد الدكتور مصطفى مدبولي سعر توريد القطن لسنة 2024 - 2025، ليكون سعر الضمان بمقدار 10 آلاف جنيه لقنطار القطن متوسط التيلة في الوجه القبلي، بالإضافة إلى 12 ألف جنيه لقنطار القطن طويل التيلة في الوجه البحري.

مدبولي يدعم الفلاح المصري

من جانبه، قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن ذلك القرار يأتي في ظل الجهود المبذولة من الدولة المصرية لدعم الفلاح المصري، في تلك الظروف العصيبة التي يشهدها العالم في الآونة الأخيرة.

سعر ضمان توريد القطن 

الدكتور مصطفى مدبولي 

وفي وقت سابق، ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اجتماعًا لمتابعة الجهود المبذولة لتوافر المنتجات والسلع الغذائية، تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان المبارك. 

جهود الدولة لتوفير السلع والمنتجات

وقد أعلن المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن مدبولي تناول الإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية لزيادة السيولة النقدية في سوق النقد الأجنبي، وهو ما يساعد في حل الكثير من الأزمات التي تواجهنا في الآونة الأخيرة، وعلى رأسها ارتفاع أسعار المنتجات والسلع، مؤكدًا أن ذلك الاجتماع يهدف إلى التعاون مع الوزارات المختصة بغرض توافر المنتجات والسلع المختلفة.

الدكتور مصطفى مدبولي 

مدبولي

وفي سياق متصل، أضاف الحمصاني أن الاجتماع أيضًا قد تطرق إلى الجهود الساعية لتوفير المواد الخام اللازمة لصناعة العديد من المنتجات والسلع، مشيرًا إلى الجهود الداعمة لقطاع الصناعة المصرية، لا سيما توفير المواد الخام اللازمة، ما يساهم في زيادة إنتاج المنتجات المعروضة، ما ينعكس دوره في توفير السله وتوزان الأسعار.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط