الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدبولي يدرس عروض مشروعات مهمة مع مستثمرين أجانب

اجتماع مدبولي اليوم
اجتماع مدبولي اليوم

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه يوجد لجنة قانونية مشكلة في مجلس الوزراء، بهدف دراسة عروضات الاستثمارات في المشروعات المهمة، والتي من المتوقع أن تنتج موارد كبيرة من النقد الأجنبي.

الدكتور مصطفى مدبولي

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أنه تم الاستعانة بمكتب محاماة عالمي، وذلك بغرض إعداد الصياغات النهائية بخصوص عقود واتفاقات تلك المشروعات، نظرًا لوجود تفاصيل قانونية ومالية وفنية كبيرة.

الدكتور مصطفى مدبولي 

اجتماع مدبولي اليوم

وأكد مدبولي أنه سوف يتم إعلان التفاصيل كاملة بعد الانتهاء من المفاوضات مع المستثمرين، موضحًا أن تلك المشروعات الضخمة تساهم في تحقيق أهداف الدولة في التنمية، فضلًا على توفير مئات الآلاف من فرص العمل، وانتعاش قطاع الصناعة، وتشغيل الشركات المصرية، مضيفًا أن تلك المشروعات سوف تحقق نقلة نوعية، ومرايا عديدة للدولة المصرية.

مدبولي 

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الخميس، موجهًا الوزراء بضرورة العمل على تفعيل مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني، وأن ينفذ كل وزير التوصيات الخاصة بوزارته، سواء ما يتعلق بالقرارات التنفيذية أو إعداد مشروعات القوانين المتفق عليها.

اجتماع مجلس الوزراء 

اجتماع مدبولي اليوم

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أنه سوف يكون هناك متابعة دائمة للملفات المختلفة مع الوزارات المختصة، وذلك بهدف تنفيذ التوصيات المتفق عليها، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الصدد.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط