الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد هجوم الجمهور عليها.. مؤلف مسلسل "بـ 100 راجل" يدافع عن سمية الخشاب

سمية الخشاب
سمية الخشاب

أثار البرومو الدعائي لمسلسل “بـ 100 راجل” بطولة الفنانة سمية الخشاب، حالة من الجدل بعد ظهورها بماكياج كامل لايتناسب مع ظهورها كسائقة ميكروباص، وهي الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث العمل، التي تنافس به ضمن موسم رمضان 2024.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للفنانة سمية الخشاب من إعلان مسلسل “بـ 100 راجل”، مصحوبة بتعليقات ساخرة، مثل: “سمية الخشاب عاملة مسلسل تحفة في رمضان قصته ست شقيانة بـ 100 راجل بتشتغل علي ميكروباص عشان تلم حق البوتكس والفيلر”.

مؤلف مسلسل بـ 100 راجل يدافع عن سمية الخشاب

نشر محمود حمدان مؤلف مسلسل “بـ 100 راجل”، إحدى الكوميكس عبر صفحته على فيس بوك، ودافع عن سمية الخشاب، وقال: “أنا روحي رياضية وبحب الأفيه الحلو وممكن آسف على نفسي عادي، بس ده مش شكل سمية الخشاب الحقيقي في المسلسل، سميه بتجتهد جدًا في الشخصية وبإذن الله بـ 100 راجل يبقي بداية رجوعها من تاني”.

مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل “بـ 100 راجل” بطولة الفنانة سمية الخشاب، محمود عبد المغني، باسم سمرة، سلوى خطاب، صلاح عبد الله، إبراهيم السمان، تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت، وتجسد سمية خلال الأحداث شخصية “غالية أبو الدهب”، وتتمتع بشخصية قوية ويصفها أهل منطقتها بالحارة الشعبية التي تسكن بها أنها بنت بلد، وتواجه العديد من الأزمات في حياتها.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط