الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أروى: الست مينفعش تخون الراجل لهذه الأسباب

أروى
أروى

ردت المطربة اليمنية أروى على الانتقادات التي تعرضت لها الفترة الماضية، بعد تصريحاتها عن مسامحة المرأة لزوجها بعد خيانته اها، مؤكدة أنها ليست من أنصار المساواة بين الرجل والمرأة.

تصريحات أروى

قالت أروى في تصريحات تليفزيونية:"غفران المرأة لخيانة زوجها قوة وليس إهانة، وأوقات الخيانة بتكون فراغة عين ونزوة من الراجل، والرجال يلهثون وراء شهواتهم أكثر من النساء، ولكن ساعات لازم الواحد يغفر، إذا كان رب العالمين بيغفر أنتي مش هتغفري؟، ولو عينه زايغة أغفري له مرتين، ومش من حق المرأة تخون".

وأردفت أروى:" أنا بحس إنه مش من الناحية الصحية أن المرأة تخون، ولكن المرأة القوية تاخد قرار في الانفصال، أو لو خانت متكررهاش مرة تانية لأنه من الأساس مينفعش، وفي سيدات تحكمها الغريزة، وفي بعض السيدات لو خانت مبيكونش بس هدفها العلاقة الحميمية في زوجها بيكون قاسي معاها مش حنون ولا بيتكلم معاها، علشان كده نسبة الخيانة في الرجال أكثر من النساء.


واستكملت: “أنا لا أبرر الخيانة للرجل، والأفضل أنه ميخونش،  وإذا عند المرأة القدرة على السماح تسامح،  وأنا لو زوجي غلط مش هضحي بكل العلاقة علشان غلطة”.

أروى تتحدث عن شائعات طلاقها 


وتحدثت أروى عن شائعات طلاقها، وعلقت قائلة: “ عبد الفتاح جوزي ده طلقوني منه من قبل ما نتزوج، لدرجة أن أنا لما اتزوجته صممت أن ميكونش فيه حفل زفاف، ولأني كنت بحيي حفلات زفاف كتير مليت وقولت له عايزة عشاء عادي والأهل يحضروا، والحمد لله علاقاتي مع زوجي مستقرة”.

واختتمت:" الرجل غلبان أوي، وساعات بقول لهم المفروض تطالبوا بحقوقكم من الستات، وأنا ليست من أنصار  المساواة بين الرجل والمرأة، والمرأة عندها حقوق أكثر من الرجل، ومفيش جمعيات نسوية بتهاجمني".

اقرأ أيضاً:إلهام شاهين: "مرتبطة بالسيدة العذراء ومريم أكتر سورة بحبها في القرآن"

 

تم نسخ الرابط