الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أروى: تأثرت بمشاكل شيرين عبد الوهاب وبطلت أسمع أغانيها

أروى
أروى

أعربت المطربة أروى عن استيائها الكبير بسبب مشاركة المشاهير مشاكلهم الخاصة مع الجمهور، مؤكدة أنها تأثرت بمشاكل شيرين عبد الوهاب الأخيرة.

تصريحات أروى

قالت أروى في تصريحات تليفزيونية:"بزعل جدا من المشاهير اللي بينزلوا مشاكلهم على السوشيال ميديا، وليه أشوف تصريح لشيرين عبد الوهاب  عن تجميد بويضاتها وإن حسام رافض أنها تتلقح بغير حيواناته المنوية؟، مفيش حاجة اسمها الفنان ملك للجمهور لازم يكون في حدود".

وأضافت أروى:" للأسف بطلت أسمع أغانيها وتأثرت بمشاكلها  في الفترة الأخيرة ويمكن أنا غلط، وشخصية الفنان بتأثر على مسيرته الفنية ونظرة الجمهور ليه،  خاصة لما نعرف عنه زيادة عن اللزوم، وفي ناس كنت بشوفهم بطريقة ولكن لما شوفتهم في مقابلات بقيت بشوفهم بطريقة تانية خالص".

أروى تكشف سبب عدم مشاركتها في موسم الرياض الفترة الأخيرة


وعلقت المطربة أروى على عدم مشاركتها في حفلات موسم الرياض خلال الفترة الأخيرة، قائلة: “ أنا أحييت حفلات في الموسم الأول للرياض، وكل شيء بيجي في وقته، وأكيد المستشار تركي آل الشيخ له فضل على فنانيين كتير، وبرأيي هو أعاد إحياء الفن والمسرح والحفلات وفنانين كتير، ويكفي الليالي اللي بتتعمل في موسم الرياض”.

أروى تكشف سبب قلة طرحها لألبومات غنائية


كما كشفت أروى سبب قلة طرحها ألبومات غنائية قائلة: “الألبومات مش ناجحة تسويقيًا في الفترة الأخيرة، والأنجح الأغاني السنجل، بتنزل وتاخد حقها، وأنا على مدار السنة بيكون عندي أكثر من أغنية، والألبوم بيكون بطل لو نجح فيه 3 أغاني”.

اقرأ أيضاً:بعد اعتذارها للفنانين.. طارق الشناوي لـ حلا شيحة: "يجب أن تقتنع بأن الفن رسالة"

تم نسخ الرابط