الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مؤلف مسلسل حق عرب: العمل يحترم عقلية المشاهدين والعوضي بذل مجهود كبير

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

تحدث محمود حمدان مؤلف مسلسل حق عرب، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة مع الفنان أحمد العوضي في رمضان 2024، مشيراً إلى أن العوضي بذل مجهودا كبيرا خلال تصوير العمل.

تصريحات محمود حمدان 

قال محمود حمدان في مداخلة هاتفية ببرنامج" 8 الصبح" المذاع على قناة DMC:" أحمد العوضي عامل طاقة ومجهود غير عادي فى مسلسل حق عرب، وكمان كل فريق العمل، وبوعد المشاهدين بمسلسل درامي يحترم عقلية المشاهدين، ونشوف 30 حلقة مهمة جدا، وننتظر المسلسلة من الحلقة الأولى للحلقة الـ30، المسلسل دراما اجتماعية شعبية".

 

وتابع: “كمان الشركة المتحدة عاملة مجهود رائع وجبار في الدراما السنة دي ، وفيما يقدم على شاشات المتحدة، وسعيد أن هناك شركة مهمة جدًا ترعى الأعمال الدرامية بهذا الشكل ، والشركة المتحدة تدعم الموهوبين بشكل مستمر، وبدأ يكون فيه فرص كتير جدا للشباب في كل المجالات”.

وأكمل: “هناك وجوه شابة تشارك لأول مرة في المسلسل ، وكلنا كفريق عمل طول الوقت نبحث عن تقديم فنانيين جدد، حتى وإن كانت أدوارا صغيرة، ومنصة watch it أصبحت المنصة الأولى في مصر والوطن العربي”.

 

أبطال مسلسل حق عرب


وتتضمن قائمة أبطال مسلسل حق عرب كلا من: أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وفاء مكي، سلوى عثمان، أحمد صيام، كارولين عزمي، وليد فواز، دنيا المصري، وميدو ماهر، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضاً:حسن الرداد يحيي ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز: في الجنة ونعيمها

تم نسخ الرابط