الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عاصفة شتوية تضرب أجزاء من شمال شرق الولايات المتحدة

عاصفة شتوية تضرب
عاصفة شتوية تضرب أجزاء الولايات المتحدة

ضربت عاصفة شتوية أجزاء من شمال شرق الولايات المتحدة، حيث تم الإبلاغ عن تساقط الثلوج في بنسلفانيا ونيوجيرسي، وسجلت ارتفاع في معدلات تساقط الثلوج بما يصل إلى 4 بوصات في الساعة، حيث تترافق زخات الثلوج المستمرة مع عودة الهواء البارد في الشمال الشرقي.

خلال الـ 24 ساعة الماضية، تحركت عاصفة سريعة من سانت لويس إلى الساحل الشرقي في الولايات المتحدة، وسقطت ثلوج متوسطة إلى كثيفة في بعض الأحيان. 

عاصفة شتوية تضرب الولايات المتحدة

وتم الإبلاغ عن أعلى إجمالي للثلوج في شرق بنسلفانيا ووسط نيوجيرسي، حيث غطى تساقط الثلوج الأرض بأكثر من قدم.  

تساقط الثلوج بمختلف الولايات

وفي ماكونجي بولاية بنسلفانيا، تساقطت ثلوج بارتفاع 14.8 بوصة، وفي سنتر فالي بولاية بنسلفانيا، سقط 13.8 بوصة من الثلوج، بينما حصلت بلدة هولاند بولاية نيوجيرسي على 13 بوصة يوم السبت. 

عاصفة شتوية تضرب الولايات المتحدة

تلقت ألينتاون بولاية بنسلفانيا 12.1 بوصة، ونيو برونزويك، نيوجيرسي، 10.1 بوصة، وكوني آيلاند، نيويورك، 9.9 بوصة من الثلوج. 

وسقط يوم الجمعة ما بين 4 إلى 6 بوصات من الثلوج في منطقة سانت لويس بولاية ميسوري. 

وكان هناك تصادم كبير على الطريق السريع 70 غرب سانت لويس، حيث قالت إدارة الإطفاء المحلية إنها كانت تستجيب للعديد من حوادث المركبات المتعددة. 

عاصفة شتوية تضرب الولايات المتحدة

وفي الوقت نفسه، أفادت إنديانابوليس، بولاية إنديانا في الولايات المتحدة، أن تساقط الثلوج قد يتراوح من 4 إلى 6 بوصات يوم الجمعة. 

في كولومبوس، أوهايو، تساقطت الثلوج من 2 إلى 4 بوصات، ولكن تم الإبلاغ عن ما يصل إلى 6 إلى 8 بوصات من الثلوج شمال المدينة. 

أفاد شرق أوهايو، بالقرب من ستيلووتر، بولاية أوهايو، عن سقوط ثلوج يصل ارتفاعها إلى قدم تقريبا. 

عاصفة شتوية تضرب الولايات المتحدة

انخفاض مستوى الرؤية

بعد ظهر يوم السبت، أدت العواصف الثلجية إلى انخفاض مستوى الرؤية وتسببت في مخاطر السفر من أوهايو إلى ماساتشوستس

وعلى الرغم من أن الأسبوع الماضي شهدت أكثر المناطق تساقطا للثلوج في الذاكرة الحديثة للملايين في الشمال الشرقي، إلا أن كل مدينة تقريبا بالقرب من ممر I-95 لا تزال أقل من معدل تساقط الثلوج الطبيعي لهذا الموسم.

عاصفة شتوية تضرب الولايات المتحدة

الهواء البارد، الذي يتسبب في هطول زخات ثلجية، سوف يجعل الليلة باردة في الشمال الشرقي في الولايات المتحدة. 

وستكون درجات الحرارة المنخفضة الفعلية في نطاق 15 إلى 20 درجة، لكن الرياح العاصفة ستخفض درجة حرارة الرياح الباردة إلى أرقام فردية.

ومن المقرر أن تصل برودة الرياح صباح يوم الأحد إلى 10 درجات في معظم أنحاء الشمال الشرقي في الولايات المتحدة، حيث ستصل أعلى مستوياتها بعد الظهر إلى الثلاثينيات والأربعينيات في الشمال الشرقي يوم الأحد. 

عاصفة شتوية تضرب الولايات المتحدة

وسوف تساعد أشعة الشمس يومي الأحد والاثنين بشكل كبير على إذابة الثلوج، ولكن من المحتمل أن أي شيء يبقى على شكل سائل على الأرض سوف يتجمد بين عشية وضحاها. 

اقرأ أيضًا: عاصفة ثلجية تضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية

تم نسخ الرابط