الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إلهام شاهين: حفل ليالي سعودية مصرية تنظيم وشياكة على أعلى مستوى

حضور حفل ليالي سعودية
حضور حفل ليالي سعودية مصرية

أشادت الفنانة إلهام شاهين بحفل "ليالي سعودية مصرية"، الذي أقيم أولى فعالياته مساء أمس الأحد بدار الأوبرا المصرية، مؤكدة على دقة التنظيم للحفل لإخراجه على أعلى مستوى، كما أعربت عن سعادتها الكبيرة بالشراكة بين مصر والسعودية للارتقاء بالفن في الوطن العربي.

تعليق إلهام شاهين عن حفل ليالي سعودية مصرية

ونشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة صور لها على هامش حضورها حفل ليالي سعودية مصرية، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “ليلة فنية مصرية سعودية أكثر من رائعة بدار الأوبرا المصرية.. تنظيم وشياكة على أعلى مستوى".

أحدث منشورات الفنانة إلهام شاهين

 

وتابعت إلهام شاهين: “سعداء بهذه الشراكة المصرية السعودية للارتقاء بالفن في الوطن العربي.. واستمتعنا بغناء شيرين ومحمد منير وماجد المهندس وريهام عبد الحكيم والموسيقار العظيم عمر خيرت”.

ووجهت الفنانة إلهام شاهين الشكر لهيئة الترفيه السعودية، قائلة: “شكرا هيئة الترفيه السعودية ومرحبا بكم في مصر.. وأتمنى أن نقدم أعمال فنية مشرفة يجتمع فيها كل نجوم وكفاءات الوطن العربي.. الاتحاد قوة، وليكن هذا الإتحاد الفني بدايه لاتحاد أكبر على كل المستويات لوطننا العربي الكبير”.

حضور حفل ليالي سعودية مصرية
حضور حفل ليالي سعودية مصرية


حرص عدد من نجوم الفن والغناء ومشاهير الوطن العربي، على حضور أولى فعاليات حفلات "ليال سعودية مصرية" والتي أقيمت بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بدار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضا.. "أحلى ما في حياتي".. هكذا احتفلت إلهام شاهين بعيد ميلاد ابنة شقيقتها

تم نسخ الرابط