الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خالد داغر: حفل ليالي سعودية مصرية يجسد التعاون الفني بين مصر والرياض

خالد داغر
خالد داغر

أكد رئيس دار الأوبرا المصرية، خالد داغر، أن حفلة ليالي سعودية مصرية، الذي انطلق بالأمس في دار الأوبرا، يجسد التعاون بين القاهرة والرياض، وهو التعاون الأول بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أن الحفل يعد بداية لسلسلة كاملة من الحفلات على كلا الطرفين من أبناء دار الأوبرا أو نجوم السعودية.

حفلة ليالي سعودية مصرية بالأوبرا

وتحدث داغر من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، قائلا:«التعاون بين مصر والسعودية أو كل الدول العربية لازم يكون هو الطبيعي، ولازم يبقى موجود دايمًا، لأن ده هيؤدي بالتأكيد للتبادل والتنوع في الأفكار والثقافات وأيضًا الحفلات الموسيقية، وده هيعود بالأثر على تطوير الموسيقى العربية بشكل كبير».

كل نجوم مصر والسعودية

وتابع رئيس دار الأوبرا أن انطلاق حفلة الأمس تحت شعار "ليالي سعودية مصرية القصد من وراءها هو تجميع نجوم الفن في البلدين مصر والسعودية، في حفلة واحدة، لتكون نواة انطلاقة قوية في الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن الحفل شهد حضور عدد كبير من الفنانين والنجوم الكبار، ومنهم: يسرا، إلهام شاهين، عمرو أديب، عمرو مصطفى، عمرو دياب، أحمد زاهر، ليلى علوي، كريم عبد العزيز، وغيرهم.

وقدمت شيرين عبد الوهاب فقرة غنائية مميزة، وأيضا الكينج محمد منير، وريهام عبد الحكيم وغيرهم.

اقرأ أيضًا.. إلهام شاهين: حفل ليالي سعودية مصرية تنظيم وشياكة على أعلى مستوى

تم نسخ الرابط