الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الوسامة مش السبب.. لقاء سويدان تكشف تفاصيل زواجها السابق من حسين فهمي

لقاء سويدان وحسين
لقاء سويدان وحسين فهمي

أكدت الفنانة لقاء سويدان أن وسامة الفنان حسين فهمي لم تكن السبب في زواجهم، مؤكدة أن معاملته الجيدة لها كانت السبب الرئيسي في ذلك.

تصريحات لقاء سويدان

قالت لقاء سويدان خلال حلولها ضيفة ببرنامج “ قعدة ستات”:"مع احترامي الكبير  لحسين فهمي، المسألة كانت مش الجمال فقط، اللي لفت نظري فيه طريقة تعامله على مدى سنتين اشتغلنا فيهم في مسرحية مع بعض، وبعدها إتجوزنا".


وأضافت: "خلال السنتين دول  حسين فهمي  كان بيعمل  حاجات مفيش شاب في سني أو أصغر مني بيعملها، وكان بيغير أكثر من غيرتي عليه بكتير".

لقاء سويدان تتحدث عن غيرة حسين فهمي 


وردا على سؤال حول غيرة حسين فهمي خلال فترة زواجهما، قالت لقاء سويدان: "حسين فهمي  رجل شرقي وسي السيد جدا، يعني ما تخرجيش مع أصحابك لوحدك، وكان في اتفاقات قبل الزواج".


وتابعت: “ احنا اتفقنا نعيش مع بعض بمنطق اثنين متصاحبين وبيحبوا بعض لكن في الحلال، ودي نفس فكرتي عن الزواج”.

آخر أعمال لقاء سويدان 


يعد مسلسل طبيبة شرعية، الذي يعرض حالياً هو آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، ويشارك في بطولة مسلسل طبيبة شرعية نخبة من نجوم الفن بجانب الفنانة بشرى، ومنهم: صلاح عبد الله، مروة عبد المنعم، نضال الشافعى وفراس سعيد، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

تقوم قصة المسلسل حول عالم الطب الشرعي، والأبعاد الضرورية لتفسير الجريمة سواء أبعاد علمية أو فنية أو طبية.

تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق والغموض حول حياة طبيبة شرعية وزميلاتها، يتورطن في قضايا خاصة بعملهم في قطاع الجريمة، وتؤثر على حياتهم الشخصية.

اقرأ أيضاً:مروان حامد: فيلم عمارة يعقوبيان كان مسئولية.. والزعيم أعطاني ثقة كبيرة

 

تم نسخ الرابط