الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هاني فرحات: "شرف ليا إني كنت جزء من أولى حفلات ليالي السعودية المصرية"

هاني فرحات
هاني فرحات

أعرب المايسترو هاني فرحات عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققته أولى الليالي السعودية المصرية، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

تصريحات هاني فرحات

وقال هاني فرحات في بيان له:" المفاجآت ستكون كبيرة خلال الفترة المقبلة في جميع المجالات الفنية، و من الرقي والتقدم للفن العربي أن مصر والسعودية بلد واحد وتعاونهما يقود العالم العربي لأعمال فنية عالمية لأنهما يمتلكان كل الإمكانيات".
 

واضاف:" شرف أن أكون في هذه الليلة على المسرح مع محمد منير، وما شاهدته في الليلة يبشر بأننا سنقدم أعمالًا عالمية، وشرفت بأن محمد  منير طلب مني أن أصعد معه على المسرح لأنه النجم الاستثنائي، وإصراره على الغناء رغم  ظروفه الصحية وكسر يده صباح يوم الحفل يؤكد أن الجميع لدية رغبة في مواصلة العمل لإنجاز مشروعات فنية استثنائية.

أولى الليالي السعودية المصرية 


وحرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير على حضور حفل ليالي سعودية مصرية، منهم: الإعلامي أحمد موسى، والفنانة إسعاد يونس، عمرو دياب، عمرو أديب، عارفة عبد الرسول، خيري بشارة، صلاح الشرنوبي، دينا الشربيني، حجاج عبد العظيم، مي عز الدين، منة شلبي، أحمد فهمي، آسر ياسين،محمد محمود عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، غادة عادل، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً:في ذكرى ميلاد شرير السينما... هل دفن محمود المليجي شقيقته حية؟

 

تم نسخ الرابط