الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

امرأة تصنع فستان زفاف بـ"وثائق الطلاق" تثير الجدل بين منصات التواصل (صور)

فتاة تصنع فستان
فتاة تصنع فستان

تداول مستخدمي “فيس بوك"، صورة لفتاة يبدو أنها في بداية عقدها الثالث، تجلس بجوار فستان زفاف مصنوع من الورق، أبيض اللون يتخلله بعض الخطوط الدقيقة بألوان أخرى، تجلس وهي تبتسم ابتسامة رقيقة، وكأنها تعلن عن انتصارها في شيء ما، كان يشغلها منذ وقت طويل، وحان وقت الإعلان عنه.

تجلس الفتاة ذات الرداء الأحمر والملامح الغربية والشعر الأسود المنسدل على الظهر، بجوار فستان يقول المستخدمين أنه مصنوع من 1500 وثيقة طلاق، أثارت هذه الصورة جدلًا كبيرًا بين المتابعين، حيث رأى بعضهم أنه لا داعي من ذلك على الإطلاق، فكان لا بد من استخدام القماش دون مبالغة والرغبة في "التريند"، بينما رأى البعض الآخر أنها رسالة موجهة، طرق التخلص من المشاكل والصعوبات، وشعورك بالفرح في نفسك.

وكشفت صانعة التصميم، عن شكل فستان الزفاف المصنوع بوثائق الطلاق بالصور، وأنه لم يبدوا جديدًا، لكنه مفتوح الصدر، ويغطي الجسم بالكامل حتى القدمين عدا الذراعين والصدر، ومن بداية الخصر يحتوي على "كشكشة" بالورق تصل لأسفل الركبتين، وتشمل من الجانب الأيمن لتغطي الخلفية بالكامل وصولا إلى الجانب الأيسر، تنسدل "الكشكشة" من الخلف لتصل إلى الأرض لتكون "ذيل" طويل.

فستان الزفاف 

 

وقال العديد من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور الفستان، فقد قال حساب باسم نهى محمد: "وليش يعنى شن الفكرة ليش، ماهو القماش في كل مكان ليش هكى".

وتداول أيضًا بعض المتابعين، قائلين: "سأصنعه من وصل استلام طلبات العمل".

وصرح الشاب "عماد محمد" قائلا: "الرقص على جراح الاخرين".

اقرأ أيضا:  بعد 3 أيام من الزفاف.. صواريخ الاحتلال تغتال فرحة عروسي رفح الفلسطينية

تم نسخ الرابط