الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد فراج كفيف؟.. الإعلان الرسمي لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي (فيديو)

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي
فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

نشرت الشركة المنتجة لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!، الإعلان الرسمي للفيلم، والذي يعتبر من أفلام الكوميديا السوداء، وأعلنت الشركة عن موعد إطلاق الفيلم في دور السينما المصرية وهو 23 من شهر أغسطس الجاري، و سوف يُطرح يوم 24 من نفس الشهر في دور العرض بجميع سينمات البلاد العربية.

بوستر فيلم ڤوي ڤوي ڤوي 

تفاصيل أخداث فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!

تدور أحداث الفيلم حول حارس الأمن "حسن" الذي يجسد دوره الفنان محمد فراج، ويحاول أن يسافر خارج مصر، جاءته فكرة ليحقق حلم السفر من خلال الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين، في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويتظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، في هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق، وأهتمت بحسن على وجه الخصوص، ويلتقي أيضًا بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، بالإضافة إلى صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على ليوفر ذلك لهم فرصة للحياة بشكل أفضل.


ويضم الفيلم باقة من نجوم السينما الكبار، أبرزهم: محمد فراج، نيللي كريم، طه دسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، محمد عبد العظيم، حنان يوسف، حجاج عبد العظيم، بالإضافة لظهور خاص لبسنت شوقي، والفيلم للمنتج الكبير محمد حفظي، وتأليف وللمخرج عمر هلال

تم نسخ الرابط