الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فازت على حفيدها.. سيدة عجوز تحصد ميدالية ذهبية في إحدى الألعاب تثير الدهشة

السيدة الملهمة
السيدة الملهمة

لم يفت الأوان أبدًا لتعلم أشياء جديدة واكتساب تجارب إيجابية، آجي البالغة من العمر 83 عامًا هي مصدر إلهام لمستخدمي الإنترنت بعد انتشار فيديو لها وهي تتحدى بعض الشباب خلال ممارستها لعبة فيكارو، وهي لعبة شبيهة بلعبة "البلي" المصرية، كانت البطولة في بيون إحدى مدن الهند وانتشرت على نطاق واسع.

 

أكشاي مراثي وميدالية ذهبية

 

نشر أكشاي مراثي حفيد المرأة مقطع الفيديو خلال الساعات الآخيرة عبر تطبيق "تويتر" على منصات التواصل الاجتماعي، موضحًا بأن جدته حصلت على ميدالية ذهبية في فئة الزوجي وميدالية برونزية في فئة الفردي في بطولة العالم للعبة كاروم All-Magarpatta City في بيون.

 

بطولة كاروم

 

آجي هي سيدة تبلغ من العمر 83 عامًا والتي فازت بالميدالية الذهبية في الزوجي والبرونزية في الفردي في بطولة كاروم، شاركت ضد أحفادها وبعض الشباب من جنسيات أخرى الذي شاركوا في البطولة، وتعد المرأة الأولى التي تحصل على هذه البطولة.

 

الميدالية الذهبية 

في تغريدة على تطبيق تويتر، شارك أكشاي صورا له ولأصدقائه وهو يلعب كاروم مع آجي، وكتب: "يمكننا أن نحصل على التدرب معها لأنها فازت ببطولة كبيرة، لذلك علينا التعلم منها".

 

يذكر أن، تم نشر مقطع الفيديو عبر منصة المدونات الصغيرة بنطاق كبير، مما أثار الجدل و شاهده أكثر من 2300 مليون حول العالم.

 

اقرأ أيضا: يارا الشرقاوي تحرز ذهبية سيدات الشيش ببطولة إفريقيا


 

تم نسخ الرابط