الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزوجان ضحية المنزل المنهار تركا طفلًا عمره أيام.. وهيئة الأبنية تزيل باقي المنزل المنهار

المنزل المنهار
المنزل المنهار

قررت لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، إزالة باقي المنزل المنهار بالمنوفية، وذلك لخطورته على المواطنين، وذلك بعد تسبب انهيار جزء منه في مصرع زوجين وإصابة اثنين آخرين، وانتقال قيادات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون ومأمور مركز أشمون للإشراف على أعمال الهدم.

 

النيابة تعاين المنزل المنهار

 

ومنذ قليل انتقل فريق من النيابة العامة بالمنوفية إلى مكان المنزل المنهار بالمنوفية، لإجراء المعاينة اللازمة، وسؤال شهود العيان، تمهيدا لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، وإصدار تصريح بدفن جثماني الزوجين المتوفيين في انهيار المنزل.

وأكد أحد شهود العيان وجيران  المنزل المنهار أن الزوجين المتوفيين تركا طفلًا يبلغ من العمر أربعين يوما فقط، وسط حالة من الحزن والانهيار بين أقارب الزوجين، وينتظر أهالي قرية أبو عوالي التابعة لمركز أشمون انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بدفن الجثامين.

 

وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بورود بلاغ بانهيار منزل بقرية أبو عوالي التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقل مأمور المركز على رأس قوة أمنية للوقوف على أسباب.


بالانتقال والفحص، تبين مصرع ص، ا، ع  37 عامًا عامل وزوجته أ، ا، ا وإصابة والدة الأول وحفيدتها من ابنتها التي تصادف وجودها لزيارة عائلية، وذلك أثناء قيام المتوفى الأول بعمل بعض التجديدات في المنزل المنهار، والذي تبلغ مساحته 175 مترا، وحررت القوة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

 

حالة من الحزن ضربت محافظة المنوفية، بعد مصرع زوجين في انهيار منزل بقرية أبو عوالي التابعة لمركز أشمون، ظهر اليوم، كما أسفر الحادث عن إصابة أم الزوج وحفيدها من ابنتها.


ونقلت الإسعاف الضحايا إلى مستشفى أشمون العام، لاستكمال الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة حيال الواقعة، وانتقلت قوة أمنية من مركز أشمون والحماية المدنية لاستكمال الإجراءات القانونية، وأزالت الجهات المعنية الجزء الباقي من المنزل المنهار لخطورته على المواطنين، وانتقل فريق من جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات وإجراء المعاينة.


 

تم نسخ الرابط