الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خريطة الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه في المحافظات

انقطاع المياه في
انقطاع المياه في عدة مناطق

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الجمعة، انقطاع المياه وضعفها في عدة مناطق في محافظات الجيزة والقاهرة وسوهاج، وذلك بهدف القيام بأعمال الصيانة.

انقطاع المياه 

انقطاع المياه في عدة مناطق

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة خلال منشور لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، عن انقطاع المياه في مناطق ( مركز أبو النمرس - نزلة الأشطر - ترسا - منيل شيحة)، وذلك لمدة 10 ساعات، ابتداء من الساعة العاشرة صباح اليوم الجمعة وحتى الثامنة من صباح غد يوم السبت.

سبب انقطاع المياه في الجيزة

كما أوضحت الشركة أن سبب انقطاع المياه يرجع إلى ربط خط المياه الجديد قطر 900 ميليمتر مع الخط الموجود بداخل محطة طموه المرشحة في منطقة أبو النمرس، مؤكدة أنها سوف توفر سيارات للمياه العذبة صالحة للشرب في المناطق المتضررة بعملية انقطاع المياه إلى حين الانتهاء من أعمال الصيانة، وفي حالة رغبة المواطن في التواصل فيتم الاتصال بالخط الساخن على 125.

سبب انقطاع المياه 

انقطاع المياه في القاهرة

كما أكدت شركة مياه الشرب في القاهرة انقطاع المياه في مناطق ( حدائق القبة بالكامل - شارع الخليج المصري ومتفرعاته)، فضلًا على ضعف المياه في منطقة الأشراف ومساكن الأحلام في الزاوية الحمراء، ابتداء من التاسعة صباح غد السبت، حتى الخامسة مساء من نفس ذات اليوم، والتي سوف تستمر لمدة 8 ساعات، موضحة أن سبب ضعف المياه القيام بأعمال اللحام في خط المياه قطر 1000 ميليمتر في شارع الخليج المصري، مناشدة المواطنين والهيئات والمصالح الحكومية والمخابز والوحدات المحلية والمستشفيات بتدبير احتياجهم للمياه أثناء فترة الصيانة.

سبب انقطاع المياه في سوهاج

وفي سياق متصل، لفتت شركة المياه في سوهاج إلى ضعف المياه في الأدوار العليا في مركز ومدينة جرجا، ابتداء من غد السبت في الساعة الواحدة صباحًا حتى الحادية عشر مساء يوم الثلاثاء المقبل، مؤكدة أن سبب ضعف المياه يرجع إلى القيام بأعمال غسيل المروقات في محطة مياه جرجا الجديدة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط