الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها في عيد ميلادها

حلا شيحة
حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة على الاحتفال بعيد ميلادها، ووجهت رسالة لجمهورها في هذه المناسبة خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

عيد ميلاد حلا شيحة 

نشرت حلا شيحة صورة لها وعلقت عليها قائلة:"صباح الخير، زي النهاردة يوم 23 فبراير اتولدت مش عارفة الساعة كام بالظبط ، بس عارفة إني بحب اليوم و الرقم 23 وهو كمان عيد جواز مامي و بابي نفس اليوم، أحلي وأحن أم وأب في الدنيا، ربونا بطريقة مختلفة و كبرنا بروح مختلفة، وهما بجد طيبين لأبعد الحدود، الطيبة ساعات مش أحسن حاجة بس الطيبة نادرة الأيام دي في زمن مختلف عن زمان".
واضافت:" بتمنى سنة كلها تجديد ونجاح واستقرار ليا ولأهلي ولكل الناس وبتمنى نشوف سلام في العالم ومؤمنة إن وجودنا في الدنيا لهدف عظيم جدا، إننا نكون قد الإنسانية اللي أداهلنا ربنا ونكون قادرين على التغيير لعالم أحسن لينا ولأولادنا".

منشور حلا شيحة 

يذكر أن الفنانة حلا شيحة تشارك في مسلسل امبراطورية ميم، خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل امبراطورية ميم

ويشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم بجانب الفنان خالد النبوي كلا من النجوم: حلا شيحة، محمود حافظ، نشوي مصطفى، إلهام صفي الدين، ليلى عز العرب، نور النبوي، هاجر السراج، مايان السيد، نورهان منصور، محمد محمود عبد العزيز، والطفلة منى زاهر، إيمان السيد، يارا عزمي، والطفل آدم وهدان، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف.

ويعتبر مسلسل إمبراطورية ميم من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ أيضاً:إلهام شاهين: "مرتبطة بالسيدة العذراء ومريم أكتر سورة بحبها في القرآن"

تم نسخ الرابط