الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انخفاض يصل لـ25%.. توافر اللحوم والدواجن بمعرض أهلا رمضان في الجيزة

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان 2024 في الجيزة

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، معرض أهلا رمضان الرئيسي في منطقة الشركة الشرقية في شارع ترعة الزمر في حي العمرانية، والذي يصل مساحته إلى 2000 متر، وذلك بهدف عرض المواد والسلع الغذائية والدواجن واللحوم بأسعار منخفضة.

محافظ الجيزة يتفقد معرض أهلا رمضان 

معرض أهلا رمضان

وأكد المحافظ أنه سيتم افتتاح عدة معارض أهلا رمضان 2024 في الفترة المقبلة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والتي تهدف إلى توفير السلع الاستراتيجية والأساسية بأسعار منخفضة للمواطنين، وبجودة عالية، للتخفيف عن الأعباء المعيشية للمواطنين تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

معرض أهلا رمضان في الجيزة 

معرض أهلا رمضان 2024

كما أوضح أن المعرض يتضمن 110 باكيات للسلع الاستراتيجية والأساسية، والتي تنخفض في سعرها عن مثيلاتها في الخارج بنسبة تتراوح ما بين الـ15% والـ25%، مثمنًا الدور الكبير والفعال للشركات والجهات المشاركة في تلك المبادرة، بعرض المنتجات الأساسية من ( الزيت - الأرز - الدقيق - السكر - المكرونة - الألبان - الدواجن - اللحوم - الخضروات - الفاكهة) بأسعار منخفضة وجودة عالية.

المحافظ يفتتح معرض أهلا رمضان في الجيزة 

آراء المواطنين على معرض أهلا رمضان

وفي هذا السياق استمع محافظ الجيزة إلى آراء المواطنين المصريين بداخل معرض أهلا رمضان، وذلك للتأكد من رضاهم عن الجودة والأسعار، مؤكدًا أنه يوجد 700 منفذ ثابت ومتحرك، ليغطي جميع قطاعات المحافظة بعرض المنتجات الغذائية بأسعار منخفضة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط