الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شركة Honor الصينية تطلق هاتف ذكي بخاصية الذكاء الاصطناعي

شركة Honor تطلق هاتف
شركة Honor تطلق هاتف بخاصية الذكاء الاصطناعي

أطلقت شركة التكنولوجيا الصينية Honor هاتف ذكي جديد، وعرضت وظيفة الذكاء الاصطناعي التجريبية لتتبع العين، والتي تمكن المستخدمين من فتح سياراتهم وتحريكها عن بعد، بمجرد النظر إلى شاشة هواتفهم. 

كما تم إتاحة الآداة بالفعل في الصين، وفي الوقت الحالي تعمل شركة Honor على دمج الإداة تجاريًا في الخارج. 

Honor تطلق هاتف جديد بخاصية الذكاء الاصطناعي

شركة Honor، التي باعتها شركة Huawei Technologies في نوفمبر 2020، والتي تنتمي الآن إلى شركة Shenzhen Zhixin New Information Technology Co المملوكة للدولة، أصدرت يوم الأحد هاتفها الجديد Magic 6 Pro في الصين. 

إطلاق هواتف مميزة

تطلق شركات التكنولوجيا والاتصالات منتجات وميزات جديدة قبل المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة السنوي (MWC) في برشلونة المقرر أن يبدأ يوم الاثنين، على أمل أن يؤدي الضجيج حول الذكاء الاصطناعي إلى تعزيز آفاق الأعمال. 

Honor تطلق هاتف جديد بخاصية الذكاء الاصطناعي

كما يأمل صانعو الهواتف الذكية أن تساعد الإثارة حول الذكاء الاصطناعي في تعزيز سوق الهواتف الذكية الراكد، على الرغم من أن العديد من الخبراء يقولون إن الذكاء الاصطناعي التوليدي قد يثير مخاوف قانونية أو أخلاقية. 

وتفتح الشركة، التي تتنافس مع أمثال أبل، علامة تبويب جديدة للحصول على حصة من سوق الهواتف الذكية في الصين، وتعمل أيضا على دمج ما يسمى بنموذج اللغة الكبير LlaMA 2 عالميا، وهي أداة على غرار ChatGPT، في هاتفه. 

Honor تطلق هاتف جديد بخاصية الذكاء الاصطناعي

الاستحواذ على السوق

وفي عام 2023، استحوذت شركة آبل على حصة سوقية تبلغ 17.3% في الصين، بينما حصلت شركة Honor على 17.1%، وفقا لشركة البيانات الدولية. 

Honor تطلق هاتف جديد بخاصية الذكاء الاصطناعي

وتطلق شركة Honor يوم الأحد أيضا جهاز الكمبيوتر المحمول MagicBook Pro 16الجديد، مع ميزة الذكاء الاصطناعي التي تسمح للمستخدمين بنقل التطبيقات مثل تطبيقات المراسلة بين الأجهزة، على سبيل المثال من هاتف ذكي يعمل بنظام Android إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، بسحب واحد. 

اقرأ أيضًا: OpenAI تكشف عن أداة لإنشاء مقاطع فيديو فورية بتقنية الذكاء الاصطناعي

تم نسخ الرابط