الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"القسام" تستهدف تجمعًا وجرافة لقوات الاحتلال في حي الزيتون

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، اليوم الثلاثاء، استهداف تجمع لقوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب حي الزيتون في قطاع غزة، بالإضافة إلى استهداف جرافة إسرائيلية، بواسطة قذائف "الياسين 105"، في نفس المنطقة، ما أسفر عن اشتعال النيران فيها.

كتائب القسام
كتائب القسام

تدمير 1108 آلية عسكرية

وفي سياق متصل، قالت كتائب القسام، مساء يوم الخميس الماضي، إن عناصرها دمروا أكثر من 1108 آلية عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بواسطة قذائف "الياسين 105"، منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، مضيفة أن الآليات العسكرية المدمرة تتضمنت حوالي 962 دبابة و74 جرافة و55 ناقلة جند و14 مركبة عسكرية.

استهداف ناقلة جند إسرائيلية

الجدير بالذكر، أن كتائب القسام، في وقت سابق، أعلنت استهداف ناقلة جند لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في حي الأمل غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، بواسطة قذائف "الياسين 105"، ردًا على جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها القوات الإسرائيلية بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

كتائب القسام
كتائب القسام

عدد القتلى الإسرائيليين

وفي وقت سابق، قال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، في كلمته المسجلة، إن ما يعلنه جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا من أعداد القتلى والمصابين الإسرائيليين غير حقيقي، حيث أن روايات مجاهديه توثق مقتل أضعاف العدد المعلن عنه من جنود الاحتلال، مضيفًا: «ما نراه يتفكك هو جيش العدوان الإسرائيلي لا كتائب القسام».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط