الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ديانا حداد تطمئن جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية

ديانا حداد
ديانا حداد

خرجت المطربة ديانا حداد على جمهورها ومتابعيها على تطبيق “إنستجرام”، تطمأنهم على صحتها بعد تردد أنباء عن تدهور حالتها الصحية خلال الأيام الماضية.

كانت قد شاركت ديانا فيديو لها، بخاصية ستوري على حسابها الخاص بموقع إنستجرام، قائلة: "من يومين انتشر إني تعرضت لوعكة صحية مؤلمة، أنا بشكر كل اللي اطمأن عليا، واللي حصل إني تعرضت لمغص معوي مؤلم يوم تكريمي، والحمد لله أنا بصحة وخير وكل اللي انتشر غير صحيح.

يذكر أن "ديانا" أصيبت صباح يوم الجمعة الماضية، بألم شديد في المعدة، فأعلنت اعتذارها عن كافة الارتباطات لمدة ثلاثة أيام، حتى تنهي مدة النقاهة التي أمرها بها الأطباء.

وسبق أن تم تكريم ديان حداد من قبل مهرجان CAEL في دورته الـ 11، والتي أقيمت مساء الجمعة الماضية في دبي، وذلك عن أغنيتها "كل الهلا" والتي حققت نجاحاً كبيرا منذ طرحها، ولكن أزمة صحية طارئة منعتها من الحضور بعد أن أبدت موافقتها على الحضور.

أغنية كل الهلا للفنانة ديانا حداد

كانت قد روجت الفنانة ديانا حداد لأغنيتها الجديدة "كل الهلا" عبر صفحتها الرسمية على موقع البوتيوب ومنصات الموسيقى الرقمية.

والأغنية من كلمات مأمون النطاح، ألحان محمود التركي، توزيع حسام كامل، ومن إنتاج ديانا حداد.

تقدم ديانا الأغنية باللهجة العراقية، بإيقاع شعبي سريع، عبرت فيها حداد عن مشاعر الحب والشوق، وتتغزل فيها بالحبيب المعشوق.

اقرأ أيضاً:كاملة أبو ذكري: "عادل إمام من حقه يتدخل في عمل المخرج ونفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز

تم نسخ الرابط