الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كارمن بصيبص تروج لمسلسل "نظرة حب" في رمضان 2024

مسلسل نظرة حب
مسلسل نظرة حب

روجت الفنانة كارمن بصيبص لدورها في مسلسل نظرة حب، الذى من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني 2024.

ونشرت كارمن بصيبص البوستر الرسمي للمسلسل، من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وكتبت عليه معلقًة: “مفاجآت وأحداث كثيرة بانتظاركم مع مسلسل نظرة حب بشهر رمضان الكريم من انتاج شركة ايبلا الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني”.

نشرت قناة روتانا خليجية البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل "نظرة حب"، بطولة كارمن بصيبص وباسل الخياط، وذلك استعدادًا لعرضه في رمضان 2024.

وينتمي مسلسل نظرة حب للأعمال الدرامية المكونة من 30 حلقة، وتدور الأحداث في إطار درامي إجتماعي، وهو من تأليف رافي وهبى، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة إيبلا الدولية وبطولة كلا من كارمن بصيبص، سارة بركة، وباسل الخياط.

الفنانة كارمن بصيبص

في سياق آخر، شارك الفنان أحمد حاتم صورة له برفقة الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، من كواليس الفيلم الرومانسي حدوتة الأيام الباقية، وذلك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتب أحمد حاتم على الصورة، معلقا: "فيلم صعب ودور صعب ولبس مكرمش".

جدير بالذكر أن الفيلم بدأ تصويره مؤخراً، وهو من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

كان حاتم قد نشر مؤخراً البوستر التشويقي لفيلم حسن المصري، والمقرر طرحه قريباً بجميع السينمات، والفيلم من إخراج سمير حبشي، وإنتاج مشترك بين مصر العالمية، سينرجي ونيوسنشري. 

ويضم في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: فيريال يوسف، مراد مكرم، ودياموند بوعبود.

كما شارك حاتم في فيلم يحيى المنتظر عرضه، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وأيضا الفيلم الحربي السرب للمخرج أحمد نادر جلال، الذي لعب فيه حاتم دور طيّار مقاتل بالقوات الجوية المصرية، وأيضا فيلم عاشق للمخرج عمرو صلاح.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط