الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أطفال غزة يثمنون جهود السيسي: مصر بلدنا والريس أبونا وحبيبنا

احتفالية قادرون باختلاف
احتفالية قادرون باختلاف

حضر عدد من أطفال قطاع غزة الذين أصيبوا جراء الحرب الإسرائيلية على القطاع، ممن الذين دخلوا مصر لتلقي العلاج في مستشفياتها، احتفالية قادرون باختلاف، حيث عرض خلال فعاليات الاحتفالية مشاهد حقيقية وتمثيلية للعدوان الإسرائيلي على أشقائنا من الشعب الفلسطيني، وقدم هذا العرض الفنانين أحمد حلمي ومنة شلبي

ووجه أطفال غزة الشكر للرئيس السيسي ولمصر، بشأن ما قدموه من جهود بهدف علاجهم، قائلين: «مصر بلدنا والريس أبونا وحبيبنا».

 

احتفالية قادرون باختلاف 

 

طفلة ناجية من الحروق تشكر السيسي

وقدم الفنان شيكو، خلال فعاليات احتفالية "قادرون باختلاف"، فقرة رفقة الطفلتين أنجي محمد طالبة بكلية الألسن جامعة المنيا قسم اللغة الإيطالية وميس محمود إحدى الناجيات من الحروق، حيث وجهت الطفلتان الشكر الرئيس السيسي.

وقالت الطفلة ميس: «نظرة المجتمع للناجين من الحروق اختلفت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي».

فعاليات احتفالية قادرون باختلاف

وقدم عدد من الموهوبين أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة، أغنية "ألف شكر"، مع الفنان شيكو، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف، بحضور الرئيس السيسي.

وعلق الرئيس السيسي، قائلًا: «بشكركم وبشكر الفنان شيكو.. أهلا وسهلا بيكم.. أنتوا اليوم بتاعكم ده والله يوم جميل قوي وبنعيش عليه السنة كلها.. ربنا يوفقكم».

 

فعاليات احتفالية قادرون باختلاف

 

النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا عن "قادرون باختلاف"، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من الاحتفالية، المنعقدة اليوم، في مركز المنارة للمؤتمرات، بالإضافة إلى أنه تم استهلال الاحتفالية بتلاوة القرآن الكريم.

احتفالية قادرون باختلاف

وتحرص مصر بقيادة الرئيس السيسي على الاهتمام الدائم بذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك وسط توجيهات عدة لجميع مؤسسات الدولة بضرورة السعي إلى وضع تدريبهم وتمكينهم ودمجهم في المجتمع، في صدارة الأولويات.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط