الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أمينة خليل تكشف سر عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024

أمينة خليل
أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل سبب غيابها عن موسم دراما رمضان 2024 بعد سنوات من حرصها على التواجد في دراما رمضان.

تصريحات أمينة خليل 

 

وقالت أمينة خليل خلال لقائها ببرنامج " عرب وود" :"شعور غريب عليا أنا كمان أني مشاركش في رمضان ، خلاص رمضان كمان كم أسبوع، وفي الوقت دا بكون بصوّر، وإعلان المسلسل بينزل، وأكون في حالة حماس، أما هذا العام، المشاعر جديدة ومختلفة، مش متعودة إني مكنش موجودة، لكن أحمد الله على كل شيء، ومقدرة جدا أني عندي وقت، وهذا شيء لم يحدث منذ فترة".


وتابعت: دائما أقول إني عمري ما هنزل الشغل غير لو أنا مصدقة اللي بعمله ومقتنعة به، وطالما لم أعثر على ورق يكلم قلبي ويشدني يبقى مش هشتغل، وهذا العام لم أجد شيئا أقدمه، سنة ونرجع لكم تاني السنة اللي جاية".

مسرحية سناب شات 

 

أما عن مسرحيتها الأولى في موسم الرياض "سناب شات"، قالت أمينة خليل : "تجربة المسرح كانت حلوة جدا، وسعدت بها واستمتعت ، لم أقف على مسرح منذ 15 عاما، وردود الأفعال كانت جميلة".

غياب أمينة خليل عن موسم رمضان 2024


وأكدت أمينة خليل أن غيابها عن الموسم الرمضاني أتاح لها الوقت لحضور أسبوع الموضة في باريس، وقالت:"  كان حلم بالنسبة لي أن أحضر  اسبوع الموضة في باريس ، ولكن لانشغالي كل عام بالتصوير لموسم رمضان لم تتاح لي الفرصة، فهي عالم كبير جدا وفخم وملهم وحدث مبهر ، وجميل أن يشاهد الشخص كل هذا الكم من مجموعات الأزياء لمصممين كبرنا ونحن نشاهد تصاميمهم في المجلات، كان حلم كبير حققته لأني محبة للموضة من صغري".

وأضافت: “تعمدت أن أظهر للجميع الصناعة المصرية الفاخرة،  للناس ولنفسي أولا بحكم إني مصرية”.

اقرأ أيضاً:"اتعافيت على نفسي".. أحمد العوضي يكشف تفاصيل مرضه وموعد خروجه من المستشفى

تم نسخ الرابط