الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد حفل قادرون باختلاف.. ليلى أحمد زاهر لـ هشام جمال: "بتخليني دايمًا فخورة بيك"

ليلى أحمد زاهر وهشام
ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

أعربت الفنانة ليلى أحمد زاهر عن سعادتها بإخراج خطيبها الفنان هشام جمال لحفل قادرون باختلاف، في نسخته الخامسة من أجل دعم ومساندة الأبطال من ذوي الهمم، التي أقيمت اليوم في مركز المنارة، بحضور الرئيس السيسي، وعدد من الوزراء ورجال الدولة.

نشرت ليلى أحمد زاهر عبر صفحتها على انستجرام صورة من احتفالية قادرون باختلاف، تجمع الفنان حسين الجسمي، والفنان هشام جمال، والفنان مدحت صالح، وعلقت: “حفلة ممتعة جدًا، ومنظمة ومتميزة ما شاء الله كالعادة ومجهود الأولاد الجُمال الموهوبين باين أوي”.

ليلى أحمد زاهر

ليلى زاهر تدعم هشام جمال في حفل قادرون باختلاف: فخورة بيك

وأضافت ليلى أحمد زاهر: “مجهود كل الناس اللي تعبت واشتغلت من قلبها في الحفلة الجميلة دي، وأولهم مجهودك، وتعبك اللي باين قوي، أنا عارفه قد إيه أنت تعبت، واشتغلت بحب وبضمير، وكل سنة بتبهر كل الناس باللي بتطلعه من القادرون باختلاف، من موهبه وشطارة وإبداع”.

وتابعت ليلى: “أنت مش بس مخرج الحفلة، أنت كمان عامل أغاني خطيرة، ما شاء الله وعامل كل حاجة، مش عارفه أوصف قد إيه أنا فخورة بيك، أنت أصلًا دايما بتخليني فخورة على طول عشان أنت تستاهل أحلى حاجة في الدنيا.. بحبك”.

احتفالية قادرون باختلاف

شارك في احتفالية قادرون باختلاف عدد كبير من الفنانين، وهم: الفنان مدحت صالح، كريم محمود عبد العزيز، المطرب تامر عاشور، حسين الجسمي، مايان السيد، رنا رئيس، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط