الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدبولي يتجول بمعرض أهلا رمضان بمدينة نصر

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن معارض أهلا رمضان في كافة محافظات مصر تأتي بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير السلع الغذائية بجودة عالية، للتخفيف عن الأعباء المعيشية للمواطنين.

معارض أهلا رمضان

وأثناء افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي لمعرض أهلا رمضان في مدينة نصر، أشاد بالتنظيم الجيد للمعرض، فضلًا على أنه يحتوي على جميع متطلبات البيت المصري في شهر رمضان المبارك، فضلًا على توفير اللحوم والدواجن وسلع غذائية مهمة للمواطنين.

منتجات معارض أهلا رمضان 

معارض أهلا رمضان 2024

كما تأكد مدبولي من توفير مساحات التخزين في المعرض، لضمان تدفق المنتجات والسلع، لا سيما أن تكون بجودة عالية وأسعار مخفضة، مشددًا على ضرورة أن تكون متاحة لجميع المواطنين وليس للتجار فقط.

أهلا رمضان 2024

فيما تجول مدبولي في المعرض وأشاد بالمنتجات التي تعرضها الشركات، كما تفقد أجنحة جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، مثمنًا دورهم في عرض المنتجات المتميزة، كما تفقد جناح الثروة السمكة والذي يحتوي على كميات ضخمة من الأسماك المتنوعة، متفقدًا بجناح شركة أمان التابعة لوزارة الداخلية، مثنيًا على تقديمهم لأجود أنواع السلع والمنتجات.

معارض أهلا رمضان 

مدبولي يتفقد معارض أهلا رمضان بمدينة نصر

وفي سياق متصل، تفقد شركات القطاع الخاص التي توفر للمواطنين السلع الغذائية المختلفة، من الشاي والأرد والزيت والجبن والمكرونة، وغيرها العديد من المنتجات الهامة للمواطنين.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط