الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدبولي يفتتح معرض "أهلًا رمضان" في مدينة نصر

افتتاح معرض أهلا
افتتاح معرض أهلا رمضان في مدينة نصر

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، معرض أهلًا رمضان الرئيسي في مدينة نصر، وذلك في ظل استعدادات الدولة لاقتراب شهر رمضان المبارك، وتسهيلًا على الشعب المصري في الحصول على السلع الغذائية والأساسية.

افتتاح معرض أهلا رمضان في مدينة نصر

ومن المقرر، فتح معرض أهلا رمضان في منطقة أهل المعارض بصالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مدينة نصر للمواطنين ابتداء من غدً الخميس، وسوف يُفتح يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساء، للتيسير على المواطنين في شراء مستلزماتهم الخاصة بأسعار منخفضة.

معارض أهلا رمضان 2024 

استعدادات الحكومة لاستقبال شهر رمضان المبارك 

تعددت جهود الحكومة المصرية للاستعدادات لشهر رمضان المبارك، حيث أطلقت معارض أهلا رمضان بجميع محافظات الجمهورية، ووفرت كميات مناسبة من المنتجات والمواد الغذائية، كما غيرت خطة تخفيف الأحمال في رمضان.

معارض أهلا رمضان

وكشف أحمد كمال، معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام، عن افتتاح أكبر معارض أهلا رمضان 2024، في أرض المعارض في مدينة نصر، وذلك أثناء تفقده لمعارض أهلا رمضان في محافظة القليوبية.

معارض أهلا رمضان 2024

وفي هذا السياق، افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، معارض أهلا رمضان في شارع ترعة الزمر بجوار مدرسة الحسينية في حي العمرانية، وذلك بهدف توفير السلع والمنتجات الاستراتيجية والأساسية بأسعار منخفضة، للتخفيف عن الأعباء المعيشية للمواطنين، فضلًا على الاستعداد لشهر رمضان المبارك مع الجهات المختصة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط