الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أثناء افتتاح معرض "خير مزارعنا".. وزير الزراعة: الأسعار تتجه نحو الانخفاض

معرض خير مزارعنا
معرض خير مزارعنا لأهالينا

وجه السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي باستمرار ضخ المنتجات والسلع في معرض خير مزارعنا لأهالينا في شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أن الأسعار تتجه نحو الانخفاض في خضم المجهودات التي تبذلها الدولة، مناشدًا المواطنين بعدم تخزين المنتجات وشراء احتياجاتهم.

معرض خير مزارعنا لأهالينا 

وافتتح القصير، اليوم السبت، معرض خير مزارعنا لأهالينا، الذي يحتوي على المنتجات والسلع الغذائية، في موقع الإدارة العامة للزراعات المحمية في الدقي محافظة الجيزة.

افتتاح معرض خير مزارعنا لأهالينا


افتتاح معرض خير مزارعنا لأهالينا

وصرح وزير الزراعة بتوفير السلع الأساسية للمواطنين، عن طريق المنافذ الثابتة والمتحركة في كافة محافظات مصر المختلفة، بالإضافة إلى معارض خير مزارعنا لأهالينا المعروضة بأسعار منخفضة، لا سيما عن الحيلولة دون وجود الوسطاء، بل تكون إلى المستهلك مباشرة، وذلك بناء على توجيهات القيادة الرئاسية ورئاسة مجلس الوزراء.

الزراعة توفر منافذ متحركة


كما قد أكد وزير الزراعة أن المعرض يوفر 200 سلعة، كما أنها توفر 33 منفذ متحرك يتجول في محافظات مصر المختلفة، بالإضافة إلى 274 منفذًا ثابتًا في كافة المحافظات، لا سيما عن ضخ الكثير من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار منخفضة.

منتجات معارض خير مزارعنا لأهالينا 

منتجات معارض أهلا رمضان


وفي سياق متصل، أكد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن أسعار السلع سوف تنخفض في القريب العاجل، بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمشروع رأس الحكمة، والذي بعدها انخفض سعر الدولار على الفور، مؤكدًا أنه بمجرد توفير العملة الأجنبية وتوفيرها للمستوردين، فإن جميع المنتجات الغذائية والدواجن واللحوم سوف تنخفض أسعارها من 15% إلى 30%.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط