الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لطيفة تبكي في تسجيل أغنية "أمي" متأثرة برحيل والدتها

لطيفة
لطيفة

انهارت الفنانة لطيفة من البكاء، خلال تسجيلها أغنية ترثي فيها والدتها، والأغنية تحمل اسم "أمي".

وأعلنت لطيفة أنها تهدي الأغنية لوالدتها التي وافتها المنية، خلال فترة قريبة ماضية.

انهيار الفنانة لطيفة في البكاء

نشرت المطربة  لطيفة البرومو الرسمي لأغنيتها الجديدة أمي، وذلك عبر حسابها الرسمي، مشيرة إلى موعد طرح الأغنية، قائلة: «انتظروا دعاء أمي يوم الخميس الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة على قناتي على اليوتيوب والمنصات الموسيقية، كلمات كريم حكيم ولحن وتوزيع خالد فتوح وتسجيل وميكس بيشوي مجدي».

وكانت قد ظهرت لطيفة خلال البرومو، وتبدو عليها علامات الحزن الشديد، منهارة من البكاء، أثناء تسجيلها للأغنية الخاصة بوالدتها متأثرة بذكراها.

جدير بالذكر أن والدة الفنانة لطيفة رحلت عن عالمنا من فترة قليلة ماضية، بعد صراع طويل مع المرض، والذي نقلت على إثره إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وكان قد أعلن قيس العرفاوي، شقيق الفنان لطيفة،عن وفاة والدته، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: «الله أكبر الله أكبر الله أكبر بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب خاشعة، محتسبة ومؤمنة بقضاء الله وحكمته، ننعى نحن أبناء وبنات وأحفاد المغفور لها بإذن الله تعالى عليًة بن عمر العرفاوي والدتنا فاطمة بنت عمارة النفزي».

اقرأ أيضا.. لأول مرة أحمد العوضي يشارك في المسلسل الإذاعي “جريمة نص النيل”

تم نسخ الرابط