الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يهنئ المصريين بمناسبة شهر رمضان المبارك

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، الشعب المصري، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2024، قائلًا: «كل سنة وأنتم طيبون جميعًا، وأهنئ أشقاءنا المسيحيين بصيامهم وربنا يتقبل منا جميعًا»، معربًا عن تقديره وشكره لجميع الحضور في الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد.

 

الرئيس السيسي 

 

نيابة عن الرئيس السيسي 

الجدير بالذكر، أن محافظ القاهرة، خالد عبد العال، سيشهد احتفال دار الإفتاء المصرية، الذي تقيمه لاستطلاع هلال شهر رمضان المبارك، نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك عقب صلاة المغرب غدًا الأحد، في مركز مؤتمرات الأزهر بمنطقة مدينة نصر.

احتفالية دار الإفتاء

وكانت دار الإفتاء المصرية، قد أعلنت في بيان لها، تنظيم احتفال رسمي كبير، مساء غد الأحد الموافق 29 من شهر شعبان 1445 هجريًا، في قاعة الاحتفالات الكبرى، الموجودة في مركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر.

وذلك بمناسبة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك وإعلان الرؤية الشرعية، بالإضافة إلى إعلان ما توصلت إليه لجانها الشرعية والعلمية المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.

 

 

الرئيس السيسي اليوم

تجدر الإشارة، إلى أن الرئيس السيسي، اليوم السبت، وصل إلى مركز المنارة للمؤتمرات؛ ليشهد فعاليات الندوة الثقافية للقوات المسلحة، وجاء ذلك على هامش الاحتفال بـ"يوم الشهيد".

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط