الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كأس العالم للسيدات.. ملخص مباريات اليوم.. إنجلترا وأستراليا في ربع النهائي

سيدات منتخب انجلترا
سيدات منتخب انجلترا ونيجيريا

أقيمت مباراتان في ثمن نهائي كأس العالم للسيدات ويقدم لكم بالمصري ملخص مباريات اليوم الاثنين 7 - 8 – 2023.

في المباراة الأولى من ملخص مباريات اليوم تأهل منتخب سيدات إنجلترا إلى دور الثمانية، “ربع نهائي” بطولة كأس العالم للسيدات 2023، بعد الانتصار على منتخب نيجيريا، بنتيجة 4-2، خلال لقاء من أهم مباريات اليوم الاثنين على ملعب لانج بارك في دور الـ16 ببطولة كأس العالم للسيدات 2023، المقامة حاليا بأستراليا ونيوزيلندا.

 

ملخص مباريات اليوم

واجهت سيدات منتخب نيجيريا- الذي يعد أول منتخب إفريقي صعد إلى دور الـ16 في مونديال السيدات 2023- منتخب إنجلترا، حامل اللقب الأوروبي. وتأهل منتخب نيجيريا للمرة الثانية إلى الدور الثاني في البطولة، للعب مع أفضل 16 منتخبًا في العالم.

وقد انتهى الوقتان الأصلي والإضافي في مباراة إنجلترا ونيجيريا، بالتعادل السلبي، ليحتكم المنتخبان إلى ضربات الترجيح من نقطة الجزاء لحسم المتأهل.

أحرزت أهداف منتخب إنجلترا من ضربات الترجيح من نقطة الجزاء: بيثانى إنجلاند وراشيل دالي، وأليكس جرينوود، وكلوي كيلي، فيما أهدرت جورجيا ستانواي .

 

منتخب انجلترا للسيدات

 

بينما سجل هدفي نيجيريا رشيدات أجيباد، وكريستي أوتشيبي، وأضاعت ديسايري اوبارانوزايي وميشيل ألوزي.

 

ملخص مباريات اليوم.. طرد لاعبة منتخب إنجلترا 

شهدت مباراة إنجلترا ونيجيريا طرد لورين جيمس لاعبة منتخب إنجلترا لحصولها على البطاقة الحمراء والطرد المباشر، بعد أن تعمدت إيذاء نظيرتها في منتخب نيجيريا، اللاعبة ميشيل ألوزي، ودهسها بالقدم، دون كرة، اثناء المباراة
ولجأت محكمة المباراة إلى تقنية الفار للتأكد من تعمد اللاعبة لورين جيمس دهس نظيرتها، بطريقة سيئة، بعدما دهست نظيرتها أثناء قيامها من على الأرض، بقصد إيذائها، لتقوم المحكمة بتوجيه الكارت الأحمر لها وطردها فورًا.

تعمد لاعبة انجلترا دهس نظيرتها بالقدم

 


ملخص مباريات اليوم.. أستراليا تتأهل إلى ربع النهائي

المباراة الثانية في ملخص مباريات اليوم شهدت تأهل سيدات منتخب أستراليا “المستضيفة للبطولة”، إلى دور الثمانية، “ربع نهائي” بطولة كأس العالم للسيدات 2023، بعدما انتصرت على منتخب الدنمارك، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين 7- 8- 2023، على ملعب أستراليا في دور الـ16

فوز منتخب استراليا على منتخب الدنمارك 

ملخص مباريات اليوم.. هدفا فوز أستراليا 

واحرزت هدفي منتخب أستراليا، كايتلين فورد في الدقيقة 29، ثم سجلت هايلي راسو، والهدف الثاني في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

احتفال الجمهور الأسترالي مع لاعبات المنتخب 
ملخص مباريات اليوم
فرحة سيدات استراليا بالفوز والتأهل
تم نسخ الرابط