الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل "صدفة"

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، بعدة أحداث شيقة ومهمة، منها: القبض على صدفة (ريهام حجاج) بسبب أنها أعطت دواء مسكن لإحدى الطالبات التي تدرس لها في المدرسة، مما أدى إلى تدهور حالة الطالبة الصحية، ويتم عمل محضر لها.

ولكن أهل الطالبة يتنازلوا عن المحضر بعد التأكد من سلامتها بعد أن ذهب إليهم طارق (عصام السقا).

ثم ذهب خالد الصاوي  (فؤاد مهران) لإبنته (نور إيهاب) فى المستشفى بعد أن تعرضت لحالة إغماء ونقلتها صدفة(ريهام حجاج) للمستشفى، لكن مهران لم يعثر عليها لأنها هربت خوفا من تحاليل المخدرات، وعندما سأل الطبيب، صارحه الطبيب بالحقيقة، لكنه لم يصدق هو ووالدتها(سلوي خطاب).

وبعدها يكتشف مهران خيانة ابنته ميار لزوجها مع صديق والدها معتز (فراس سعيد)، بعد أن راقبها فترة وذهابه للمنزل ومواجهتهما، ولكن ميار تسقط من نافذة الغرفة دون وعي.

وتنتهي الحلقة بأن تحاول صدفة أن تقنع فرح (نور إيهاب) بالتوقف عن تعاطي المخدرات،  لكن فرح تنفي عن نفسها أنها مازالت تتعاطى المخدرات وتتطلب منها أن تستلم هي المخدرات عنها لأنها تقلل الجرعة تدريجيًا، ويقبض على صدفة أثناء إستلام المخدرات من سائق التكتوك.

ملخص أحداث مسلسل صدفة

تدور أحداث مسلسل صدفة في إطار كوميدي تشويقي، إذ تلعب الفنانة ريهام حجاج دور مدرسة تاريخ.

 ويعد مسلسل صدفة هو التعاون الفني الرابع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعد تعاونهما سويا في مسلسلات : جميلة، ويوتيرن، لما كنا صغيرين.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل، كل من: عصام السقا، خالد الصاوي، رحاب الجمل، ميار الغيطي، سلوى خطاب، عبير منير، تامر يسري، رشدي الشامي، رباب ممتاز،  فراس سعيد، سليم الترك، هشام منصور، علاء خالد، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاً:أنتِ مفتاح الحياة.. أصالة توجه رسالة دعم للسيدات في يوم المرأة العالمي

تم نسخ الرابط