الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تركي آل الشيخ يبدي إعجابه بمسلسل الحشاشين: أي عمل لكريم لازم اشوفه

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أبدى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية إعجابه الشديد بمسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والذي يعرض ضمن دراما رمضان 2024.

 تركي آل الشيخ يبدي إعجابه بمسلسل الحشاشين


كتب تركي آل الشيخ على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “من حق صناع مسلسل الحشاشين اختيار اللغه التي تناسبهم واللهجة المصريه عريقه ومفهومه في كل العالم العربي،  الاتراك عند انتاجهم مسلسلات تكون بلغتهم وكذلك الاجانب في الغرب، اللغه الفصحى قد لاتجذب شريحة كبيرة من جمهور  الشباب،  انا احب الفصحى لكن غيري قد لا يفضلها”.

تركي آل الشيخ يبدي إعجابه بأداء كريم عبد العزيز

 

وعبر عن إعجابه بأداء الفنان كريم عبد العزيز بطل العمل، الذي يقدم شخصية "حسن بن الصباح" زعيم طائفة الحشاشين قائلا: "أي عمل لكريم عبدالعزيز  لازم اشوفه رغم اني مقل في الفتره الاخيرة في مشاهدات الاعمال العربية".

 

تركي آل الشيخ يوجه التحية لصناع مسلسل الحشاشين

 ووجه تحيه لصناع مسلسل "الحشاشين" قائلا:"  الحشاشين إنتاج صخم وخطوة إلى العالمية وأطمح دائماً للوصول لمستوى الانتاج الغربي و وجودته" 

واختتم:" لو أنتج مسلسل عن الفراعنة هل سيكون مناسب اللغه الهيروغليفي مثلاً!!! قطعاً لا بلغة العصر اوقع واحسن .نحن الان في صدد انتاج سعودي ضخم برعاية الترفيه ومحتار في اختيار الفصحى او العاميه للانتشار خطوة الحشاشين شجعتني للتفكير".

اقرأ أيضاً:أنتِ مفتاح الحياة.. أصالة توجه رسالة دعم للسيدات في يوم المرأة العالمي

تم نسخ الرابط