الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

روچينا عن ردود الأفعال على مسلسل سر إلهي: الفضل يرجع لصناع العمل

روچينا
روچينا

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية  على مسلسلها الجديد  "سر إلهي" والذى يعرض في شهر رمضان، مشيدة بأداء فريق عمل المسلسل بالكامل وحرصه على خروج العمل في أفضل صورة ممكنة.

تصريحات روچينا

وقالت روجينا، في تصريح صحفي:" إن مسلسل سر إلهي يتصدر تريند منصة إكس لليوم الثاني على التوالي، متمنية أن تنال الحلقات المتبقية نفس النجاح".

وأضافت:"  نسبة المشاهدة المرتفعة تأتي بفضل الجهد الذي بذله أبطال وصناع العمل الذي يضم نخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، ودايما ببقى حريصة على المشاركة في  أعمال درامية متميزة بأدوار تترك بصمة لدى المشاهد من أجل الحفاظ على النجاح الذي حققته وليس المشاركة من أجل التواجد فقط".

وأكدت حرصها على التنوع في الأدوار التي تجسدها وعدم حصر نفسها في نوعية محددة من الأعمالقائلة : "إن جودة السيناريو وتأثير دورها في العمل يحسمان أمر مشاركاتها الفنية".

أبطال مسلسل "سر إلهي"


ويشارك في بطولة مسلسل سر إلهي، مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: روجينا، أحمد مجدى، محمود الحديني، رنا رئيس، محمد ثروت، مى سليم، نهى عابدين، أحمد بدير، صلاح عبد الله، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، محمود حجازي، مراد مكرم، رشا مهدي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

اقرأ أيضا:مليون ونصف.. أحمد العوضي عن مسابقته الجديدة: "100 شخص هيكسب في رمضان

تم نسخ الرابط