الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ياسمين صبري تتألق باللون الأبيض في أحدث جلسة تصوير لها

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها، وكان ذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري


وظهرت النجمة ياسمين صبري من خلالها بإطلالة صيفية، حيث كان مرتدية فستان أبيض ضيق مع تسريحة الضفيرة ومجوهرات أنيقة باللون الذهبي.

ياسمين صبري
ياسمين صبري 

وفي سياق آخر، يعرض للفنانة ياسمين صبري الآن في دور العرض السينمائية في مصر والبلاد العربية فيلم "البعبع" والذي يعتبر أحد الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى 2023، وهو يعتبر بطولة مشتركة مع النجم أمير كرارة، إلى جانب عدد من النجوم منهم: باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وللمخرج حسين المنباوي.

تفاصيل فيلم أبو نسب

كما سيعرض للفنانة ياسمين صبري فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام خلال الفترة المقبلة، ويشارك معهم مجموعة من الفنانين أبرزهم: ماجد الكدواني وهالة فاخر ومحمد لطفي وعلاء مرسي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وللمخرج رامي إمام.

ويذكر أن فيلم "أبو نسب" هو التجربة الثالثة التي جمعت بين ياسمين صبري مع محمد إمام، بعد فيلمي "جحيم فى الهند" الذي عُرض عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" والذى تم طرحه عام 2018.

تدور أحداث الفيلم حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الإجتماعية التي يعاني منها الشباب، ويعرض الفيلم كل هذا في إطار كوميدي من خلال شخصية طبيب يقدمها محمد إمام، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري. 

تم نسخ الرابط