الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وفاء عامر بدلت ابنها ببنت السويركي.. ملخص الحلقة الثالثة من حق عرب

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

تناولت الحلقة الثالثة من مسلسل " حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي العديد من المفاجئات، وحققت الحلقة نسب مشاهدة مرتفعة.

الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب 

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “ حق عرب”  بقيام حنان "دينا فؤاد" ببيع عدد من الفساتين والملابس الخاصة بها لأحد المحلات في منطقة وسط البلد، حتى تصرف على نفسها  بطريقة حلال، وتعطي أموال مكسب الموبايل الذي قامت بسرقته لزوجة والدها، إلا أن القدر يقف أمام ذلك وتتعرض للسرقة، لتدخل في نوبة بكاء هستيري بسبب ذلك.


ثم  يذهب  عرب السويركي إلى عبدربه ويعطيه الأموال الخاصة به والتي قام بأخذها خلال الحلقة الثانية من العمل بعدما تعارك مع منطقة كاملة واستطاع أن يهرب منهم، كما ظهر وليد فواز "رباح" وهو يتوعد للسويركي الذي كان السبب في فقدان عينه اليمنى منذ فترة كبيرة.
 ويأتي مشهد فلاش باك لوفاء عامر وهي تتفق مع خادمتها والداية التي قامت بتوليدها وتوليد سلوى عثمان زوجة جلال السويركي ، أن تعطي للأخيرة ابنها وهو ولد حتى لا يقتله رياض الخولي والده، وتأتي بالابنة التي أنجبتها سلوى عثمان.

 

مسلسل حق عرب 


 مسلسل “حق عرب” من بطولة الفنان أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، دينا فؤاد، وليد فواز، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق، تأليف محمود حمدان، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضاً:مليون ونصف.. أحمد العوضي عن مسابقته الجديدة: "100 شخص هيكسب في رمضان

تم نسخ الرابط