الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل صيد العقارب الحلقة 4.. بداية الصراع بين عائلة ضرغام والغول

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

شهدت الحلقة 4 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، تطور كبير في الأحداث بين جميع الأبطال، وذلك بعدما تم قتل علي ضرغام “محمود عبد المغني” في الحلقة السابقة.

وبدأت الحلقة 4 من مسلسل صيد العقارب، بمحاولة الجميع لاستيعاب خبر وفاة علي ضرغام “محمود عبد المغني”، وهروب أحمد ماجد نجل سيمون ورياض الخولي، واعترافه لأهله بأنه هو القاتل، ولكنه قتل علي عن طريق الخطأ كما قال.

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 4

وقررت سيمون ومعها رياض الخولي أن يساعدا نجلهما على الهروب والاختباء بفيلا خاصة بهما لا يعلم عنها أحد شيئ، ليتعامل الأبوين مع أحمد ماهر والد المتوفى علي، كأنهما لا يعرفا شيئًا عن نجلهما القاتل.

كما ذهبت عايدة “غادة عبد الرازق” وأسرتها، ليلقوا نظرة أخيرة على علي، وانهارت عائلة ضرغام بأكملها، ويتوعد كبير العائلة أحمد ماهر لعائلة الغول جميعها، بما فيهم القاتل، أحمد ماجد.

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 4

وبعد الرومانسية بين عايدة “غادة عبد الرازق” وزوجها ياسين “محمد علاء”، ابتعد الثنائي عن بعضهما، وظلا صامتين يحاولا امتصاص صدمة الموقف، بسبب ان زوجها هو شقيق قاتل شقيقها، وتنتهي الحلقة بمقابلة حسن ضرغام وإسماعيل الغول.

مسلسل صيد العقارب 

مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، ميار الغيطي، منال سلامة، سامية عاطف، مي القاضي، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط