الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل حق عرب الحلقة 4.. القبض على أحمد العوضي وصدمة وفاء عامر

أحمد العوضي في مسلسل
أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

شهدت الحلقة 4 من مسلسل حق عرب العديد من الأحداث المثيرة، بعد أن انتهت الحلقة الماضية على تورط أحمد العوضي في جريمة قتل.

وبدأت الحلقة 4 من مسلسل حق عرب، بالقبض على أحمد العوضي واتهامه بقتل عايدة فهمي، التي تجسد خصية حسنية في العمل، وحين علم المعلم عبد ربه “رياض الخولي” بالقبض على عرب صدم بالخبر، بينما انتفضت وفاء عامر وأكدت أن عرب لم يرتكب هذه الجريمة، وطلبت من رياض الخولي عدم الاستغناء عنه.

كما صُدمت سلوى عثمان بعد سماعها خبر القبض على نجلها، وعند ذهابها للقسم وجدت المعلم عبد ربه وأسرته يساندون عرب، وطلبت من رياض الخولي عدم ترك عرب، وأكدت له أنها سوف تنسى كل أخطاء الماضي وتسببه في وفاة زوجها في حالة وقوفه مع نجلها.

مسلسل حق عرب الحلقة 4
مسلسل حق عرب الحلقة 4

الحلقة 4 مسلسل حق عرب 

وأكدت حنان “دينا فؤاد” للمعلمة صباح “وفاء عامر” أن عرب السويركي كان معها وقت حدوث الجريمة، وذهب لمنزل المجني عليها ليعطيها هاتف ابنتها منى، وحينما دخل المنزل وجدها مشنوقة، وصُدمت وفاء عامر لأنها هى التي شنقت حسنية، خوفًا من أن تفشي الأخيرة سرها، وتخبر المعلم بأن عرب نجله وأن صباح استبدلته بأنغام خوفًا من أن يقتله.

مسلسل حق عرب الحلقة 4
مسلسل حق عرب الحلقة 4

مسلسل حق عرب الحلقة 4

كما طلبت سلوى عثمان من وكيل النيابة، أن يمنحها وقتا لترى نجلها قبل ترحيله، وحينما رأته أخبرته بأن شقيقه هو من توسط لها لتراه قبل الترحيل، وبعدها سقطت سلوى عثمان وأغمى عليها، وفي أثناء نقلها إلى عربة الإسعاف، تم ترحيل عرب إلى سرايا النيابة.

ودخلت وفاء عامر في صدمة بين أن تعترف للنيابة وتبريء عرب الذي هو نجلها، أم تتركه يسجن بدلًا من أن يتم قتله على يد والده المعلم عبد ربه، وفي نهاية الحلقة قررت الذهاب إلى النيابة.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط