الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سكان منطقة تندرلوين في سان فرانسيسكو يرفعون دعوى قضائية للقضاء على المخدرات

منطقة تندرلوين في
منطقة تندرلوين في سان فرانسيسكو

رفع فندقان والعديد من سكان منطقة تندرلوين في سان فرانسيسكو دعوى قضائية ضد المدينة  زاعمين أنها تستخدم الحي كمنطقة احتواء لتعاطي المخدرات غير المشروع مما يجعل السكان مرعوبين من مغادرة منازلهم بالإضافة إلى عدم قدرة الشركات على تعيين الموظفين وذلك وفقًا لوكالة أسوشيتد برس.

وقال سكان الحي:  إن مسؤولي المدينة سمحوا لمثل هذا السلوك بالازدهار في المنطقة  من خلال رفض إبقاء الأرصفة خالية للأشخاص الذين يستخدمون المشاة أو الكراسي المتحركة والفشل في حظر البيع على الرصيف وإزالة خيام المشردين

وأردف مشغلو فندق فينيكس أنه بسبب وجود المشردين في الشوارع بالمنطقة  أصيب أحد موظفي الفندق في رأسه عندما طلب منهم مغادرة ساحة انتظار السيارات ولم يتمكن مطعم الفندق من تعيين طاهٍ مؤهل بسبب ظروف الشارع.

ما الذي يسعى إليه سكان منطقة تندرلوين؟

ويجدر الإشارة إلى أن المدعون لا يسعون إلى الحصول على تعويضات مالية، وفقًا للشكوى المقدمة إلى المحكمة الفيدرالية وبدلاً من ذلك، يريدون من المسؤولين تطهير الأرصفة من تجار المخدرات غير القانونيين ومستخدمي الفنتانيل، والسلوك العنيف كما تفعل مع أي حي آخر لا يتم التسامح فيه مع الجريمة.

والجدير بالذكر أنه لطالما أثارن منطقة تندرلوين في سان فرانسيسكو قلق زعماء المدينة بما في ذلك عمدة المدينة لندن بريد الذي أعلن حالة الطوارئ في المنطقة وتعهد مرتين باتخاذ إجراءات صارمة ضد المخدرات.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط