الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسمة بوسيل تغني أغنية "ضماير" ضمن مسلسل نعمة الأفوكاتو

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

أعلن المؤلف هيثم نبيل، عن تعاونه الفني مع المطربة بسمة بوسيل، في أغنية ضمن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي يُعرض على قناة mbc مصر، في موسم دراما رمضان الجاري.

بسمة بوسيل في مسلسل نعمة الأفوكاتو

كشف الفنان هيثم نبيل عن تعاونه مع بسمة بوسيل، حيث كتب منشورا على موقع إنستجرام، قائلا:«النهاردة بالحلقة الخامسة بمسلسل نعمة الأفوكاتو أغنية ضماير لـ بسمة بوسيل، ألحان هيثم نبيل، كلمات: سارة سعيد، توزيع موسيقي: خالد نبيل، هندسة صوت: هاني محروس، كمانجا: محمد علي، كوله: محمد عاطف». 

ملخص أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

نشهد في مسلسل نعمة الأفوكاتو ميلاد محامية شابة من قلب أحد الأحياء العتيقة تدعى "نعمة" تركز اهتمامها للدفاع عن المظلومين، الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة.

تعود الفنانة مي عمر للظهور عبر شبكة  قنوات MBC مصر، بعدما حققت نجاحا كبيرا في عدة مواسم سابقة، لتؤدي دوراً مميزاً مع المخرج محمد سامي.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو: مي عمر، أروى جودة، أحمد زاهر، كمال أبو ريه، طارق النهري، عماد زيادة، لبنى ونس، ياسر على ماهر، هدير عبد الناصر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، سامى مغاورى، غادة فلفل، سلوى عثمان، ومن تأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

يذكر أن مي عمر قدمت خلال رمضان الماضي، مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، ويشاركها البطولة: ياسر جلال، مراد مكرم، داليا مصطفى، ياسمين رحمي، بسنت شوقى، محمود فاروس، عفاف مصطفى، عمر رزيق، نهال نور، جودى مسعودى، كريم محجوب، وردشان  مجدى، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط