الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حلا شيحة: "بنجذب للرجالة المتدينة والقرب من ربنا مش بالحجاب والشكل"

حلا شيحة
حلا شيحة

تحدثت الفنانة حلا شيحة عن انجذابها للرجال المتدينين، مؤكدة أنهم ليسوا السبب وراء ارتدائها الحجاب، وأشارت إلى أن التقرب إلى الله ليس بالشكل والحجاب على حد قولها.

قالت حلا شيحة خلال لقاءها في برنامج “ع المسرح” مع الإعلامية منى عبد الوهاب: “في مرحلة ما انجذبت للرجالة المتدينة، وأبو أولادي أنا بحبه أوي من وأنا صغيرة، ولما اختارته كان علشان تدينه وأنه بيقولي هنصلي ونقرأ قرآن مع بعض، بس فيه ناس بتقول كل ما تتجوزي بتتحجبي، وأنا حبي للحجاب مالوش علاقة بحد، وقربي لحد متدين بيشجعني ألبس الحجاب”.

تصريحات حلا شيحة عن الحجاب

وأضافت حلا شيحة: “قربي من ربنا سعادة كبيرة في حياتي، ولكن مش بالشكل والحجاب، وبقالي سنة تفكيري اتغير في التقرب من ربنا، ولما وقفت على رجلي اتعلمت إني مش لازم أجلد نفسي بزيادة واللي أنا حاساه أعمله، ولو ربنا قدرلي حاجة هشوفها”.

آخر أعمال حلا شيحة

يشار إلى أن الفنانة حلا شيحة تنافس في موسم رمضان الحالي، من خلال مسلسل “إمبراطورية ميم” مع الفنان خالد النبوي، نور النبوي، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، مايان السيد، هاجر السراج، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، نورهان منصور، ليلى عز العرب، أحمد طلعت، والعمل قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط