الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا

روجينا في مسلسل سر
روجينا في مسلسل سر إلهي

تشهد الحلقة العاشرة من مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا، الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة.

الحلقة العاشرة من مسلسل سر إلهي

تظهر روجينا قدرة على خداع المحامي عزيز (أحمد سلامة) في الحلقة العاشرة من مسلسل سر إلهي، حيث أعطت له ذهبا مزيفا، وتستمر نصرة (روجينا) في الانتقام من اخواتها، والذي بدأته مع رحمة (نهى عابدين)، ثم شريف (يوسف الاسدي).

وفي الحلقة يساوم عزيز عزازي بأن يخطف ابنته الوحيدة، ولن يعيدها له إلا بعد أن يعطيه الذهب، ويوافق عزيز بطلب من نصرة (روجينا)، والتي اتفقت معه أنهم سوف يستبدلون الذهب الأصلي بالمزيف، وبذلك تعود ابنته عزازي وبالفعل ينجحان في خاع عزيز، وكانت صدمة كبيرة له.

اتفاق ناصرة مع عزازي على بيع 75 سبيكة ذهب

تتفق نصرة مع عزازي على أن يبيع 75 سبيكة ذهب من الموجودة ليها، لتصبح من الأغنياء وتشتري فيلا، وتذهب إلى طلقيها سعد (محمد ثروت)، وتشتري منه سيارة بقيمة 17 مليون جنيه في صدمة كبيرة له.

وتواصل روجينا انتقامها، فتتفق مع أحد منافسي شقيقها شريف (يوسف الأسدي)، أثناء إحياء شريف حلفته، فيصعد على المسرح ويفضحه أمام جمهوره، بأنه كان  السبب في دخول شقيقته السجن، كما أنه تخلى عن ابنتها كانت مريضة.

ظهرت شاهيناز تتحدث مع زوجها سراج وهما يتناولان الطعام، وقال لها أنهما سيذهبان إلى عزاء الرجل الذي خبطته ابنتهما بسيارتها، وفي وسط الحديث بدأت تفكره بأنها السبب في ثراءه وأنها صاحبة الفضل عليه رغم أنه كان متزوج من امرأة أخرى، ويستنكر عليها حديثها عن الماضي، فتخبره أنها تستعيد الذكريات، فيرد عليها بأنه رد جميلها عليه، عندما فتح لها شركة إنتاج، لترد عليه وتقول له إن فعل هذا من خيرها، وخير والدها ويتركها وينصرف.

تحدثت نصرة مع عزازي، وطلبت منه أن يساعدها لكي تحرق قلب سراج عمران على ابنته، وانتهت الحلقة وشاهيناز تطلب من عزيز أحمد سلامة أن يقتل سراج.

جدير بالذكر أن مسلسل سر إلهي مكون من 15 حلقة، ويعرض حصريا خلال شهر رمضان الجاري على شاشة قناة CBC، 

ويشارك في بطولته: رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط