الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام: استهدفنا تجمعًا لقوات الاحتلال في محيط مجمع الشفاء

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، مساء اليوم الخميس، استهداف تجمع لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في محيط مجمع الشفاء الطبي بقطاع غزة، بقذائف الهاون، مشيرة إلى أنه تم استهداف 3 دبابات وناقلة جند للقوات الإسرائيلية، بقذائف "الياسين 105"، في نفس المنطقة.

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

مقتل 13 مريضًا في مجمع الشفاء

وفي سياق متصل، أكد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعمدت قتل حوالي 13 مريضًا في مجمع الشفاء الطبي، من خلال منع المستلزمات الطبية عنهم، موضحة أن هناك 4 مرضى فلسطينيين فارقوا الحياة بعدما قطع الجيش الإسرائيلي الكهرباء عن أجهزة التنفس الصناعي.

جرائم الاحتلال الإسرائيلي

وأضاف مكتب غزة، أن هناك مرضى وجرحى داخل مجمع الشفاء تعفنت جروحهم؛ بسبب انعدام الغيارات والأطقم الطبية، لافتة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جريمة الإبادة الجماعية بشكل مقصود ومنظم وبنية مبيتة.

قطاع غزة 

سياسة التجويع الإسرائيلية

الجدير بالذكر، أن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أمس الأربعاء، قد أكد أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت نحو 8 مجازر بحق العاملين في مجال المساعدات الإنسانية والإغاثية، خلال أسبوع، ما أسفر عن سقوط أكثر من 100 شهيدًا، موضحة أن هذه الجرائم تهدف إلى تكريس سياسة التجويع ونشر الفوضى والفلتان الأمني في القطاع.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط