الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

روجينا تنتقم من سراج وشاهيناز في أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل "سر إلهي"

سر إلهي
سر إلهي

تتصاعد الأحداث في الحلقة الحادية عشر من مسلسل سر إلهي بطولة روجينا، بشكل مثير، حيث شهدت الحلقة الـ 11 العديد من مشاهد "الماستر سين" بين أبطال العمل، ومنها مشهد محاولة نهى، قتل نصرة (روجينا)، وأيضا مشهد خطف نصرة ل حلا (مريم أشرف زكي)، كي تنتقم من والدتها شاهيناز (مي سليم)، ووالدها سراج (مراد مكرم).

الحلقة الـ 11 من مسلسل سر إلهي

لكن تفشل محاولة قتل نصرة بالسم، حيث فكرت زوجة محمد ثروت (رشا مهدي) في قتل روجينا من خلال وضع السم لها في العصير، لكنها تفشل في ذلك بعد أن كشفتها نصرة، فاستبدلت أكواب العصير، فتتناول نهى العصير المسمم بدلا من نصرة، ورغم ذلك أنقذتها من الموت.

تتابع الأحداث ويتم القبض على نهى عابدين في جريمة قتل وليد، الذي كانت على علاقة غير شرعية به، ويتم سجنها بعدما دبر زوجها سراج، جريمة قتل وليد الذي كان قد هدده بفضح أمره، بعقد زواجه من رحمة، فيقوم سراج بقتله، وتلفيقها لرحمة (نهى عابدين).

ثم يذهب بدر لنصرة ويهددها بالقتل كما قتل والده هارون، فترد عليه نصرة بأنها لن تتركه وستنتقم منه.

وتقرر روجينا الانتقام من سراج وشاهيناز، بأن تخطف ابنتهما حلا، وتهدد سراج بأنها ستقتل ابنته إذ لم يخرج شقيقتها رحمة من جريمة قتل وليد، لتنتهي أحداث الحلقة عند هذا المشهد، في جو من الإثارة والتشويق للحلقات القادمة.

مسلسل سر إلهي

يشارك في بطولة مسلسل سر إلهي، عدد من النجوم، منهم: روجينا، محمد ثروت، رنا رئيس، أحمد مجدي، مي سليم، الفنانة نهى عابدين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، ويُعرض حصريا خلال شهر رمضان الجاري، على شاشة قناة CBC. 

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط