الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ملخص أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل "صدفة"

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

عُرضت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، والتي شهدت العديد من الأحداث والمواقف الطريفة.

الحلقة الـ 11 من مسلسل صدفة

شاهدنا في الحلقة الحادية عشر من مسلسل صدفة، حنان تطلب من شقيقتها صدفة أن تتقبل فكرة زواجها وتنتقل للعيش مع زوجها رشدي الشامي، لكن صدفة ترفض هذا القرار.

ونجد إحدى تلميذات صدفة في المدرسة "رنا" تخبرها أن فرح مع علي في المكان الذي حضرت فيه صدفة عيد ميلاد أحد طلابها.

فتذهب صدفة لفرح (نور إيهاب) لتواجهها بأنها شقيقتها، وهذا هو السبب وراء خوفها عليها دائما وسعيها لإبعادها عن طريق المخدرات.

ونجد سلوى خطاب تطلب من زوجها فؤاد الطلاق، وذلك بعد معرفتها بأن صدفة هي ابنته، وتطلب منه أن يتنازل عن أملاكه لأولادها، خوفا من أن تحصل صدفة على الأموال .

جدير بالذكر أن مسلسل “صدفة” يُعرض يوميًا، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على قنوات cbc دراما، و dmc وقناة الحياة، كما يعرض على منصة watch it.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول مدرسة تاريخ تدعى صدفة، ويعد هذا هو التعاون الفني الرابع بين ريهام حجاج وأيمن سلامة، بعدما حققا نجاحا في مسلسلات "جميلة، يوتيرن، ولما كنا صغيرين".

أبطال مسلسل صدفة

يشارك في بطولة مسلسل “صدفة”، كل من: ريهام حجاج، خالد الصاوي، رحاب الجمل، عصام السقا، رشدي الشامي، عبير منير، ميار الغيطي، سلوى خطاب، فراس سعيد، علاء خالد، تامر يسري، سليم الترك، رباب ممتاز، وهشام منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

 

تم نسخ الرابط